اختتمت " أمس" منافسات بطولة الجمهورية للريشة "تحت 11 و13 سنة " للريشة الطائرة والتي نظمها الاتحاد المصري للريشة الطائرة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة " تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بنى سويف.

 وأقيمت البطولة على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين ، واستضافتها الصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بالاستاد الرياضي بمدينة  بني سويف، ضمن فعاليات العيد القومي للمحافظة مارس 2024.

محافظ بني سويف: إزالة 113 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة افتتاح مسجد الفتح بالواسطى في بني سويف


وشارك في منافسات  فرق ( الزهور - طلائع الجيش - هليوبلس -  هليوليدو - الشمس - كينج شوت - عالم الرياضة -  مشروع صناعة البطل - نادى بنى سويف - معلمين بني سويف - معلمين ببا _قارون _يخت الجيزة) ، حيث أسفرت نتائج  مرحلة "تحت 11 سنة بنين " عن فوز فريق الزهور بالمركز الأول ، والشمس في المركز الثاني ، والثالث هيلوبوليس ، بالمركز الرابع أكاديمية عالم الرياضة،  ونفس المرحلة "بنات"  المركز الأول لأكاديمية علوم الرياضة ، وطلائع الجيش في المركز الثاني ، والزهور بالمركز الثالث، والشمس بالمركز الرابع.

وأسفرت نتائج مرحلة "تحت 13 سنة" بنين( الزهور في المركز الأول ، الشمس في المركز الثاني ، بني سويف في المركز الثالث ، ويخت البحيرة في المركز الرابع ) ، و"بنات " نفس المرحلة : المركز الاول للشمس ، وطلائع الجيش في  المركز الثانى ، وفي المركز  الثالث أكاديمية عالم الرياضة  والرابع :هليوبلس.

وفى الختام تم توزيع الميداليات على الفرق الفائزة بحضور الدكتورعلى حسب الله  رئيس الاتحاد المصرى للريشة الطائرة ،الأستاذ  هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ، الدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة ، الأستاذ  محمد كمال نائب رئيس الاتحاد المصرى وعضو الاتحاد العربى لذوى الاعاقة ، الكابتن شهاب يحيى عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط ، الأستاذة انتصار محمد رئيس منطقة بنى سويف للريشة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة، الأستاذ هشام عباس المدير التنفيذى للمنطقة ولفيف من  الحاضرين من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات المشاركين بالبطولة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام عباس بحر المتوسط غنيم محافظ بنى سويف عيد القومي لاتحاد المصري للريشة الطائرة مديرية الشباب مديرية الشباب والرياضة محمد هاني غنيم محافظ بني سويف محمد هاني محافظة محافظ بني سويف منافسات بطولة الجمهورية نادي سيتي كلوب وطلائع الجيش مركز الرابع للریشة الطائرة فی المرکز بنی سویف

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة صربيا مع الدانمارك وتأهل أحفاد الفايكنج

تأهل منتخب الدانمارك للدور الثاني من بطولة يورو 2024 بعد تعادله السلبي في آخر مبارياته في المجموعة الثالثة مع منتخب صربيا بعد مباراة حافلة بالاثارة والندية بين المنتخبين ليخطف منتخب الدانمارك بطاقة التأهل بالحصول على المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من التعادل في الثلاث مواجهات مع انجلترا وصربيا وسلوفينيا .

تأهل منتخب الدانمارك في المركز الثاني جاء بعد تساويه في كل شىء مع المنتخب السلوفيني ( عدد النقاط ونتيجة المواجهة المباشرة و فارق الاهداف و عدد الاهداف التي سجلها الفريق ) الا ان وفقا للائحة الويفا ( الاتحاد الاوربي لكرة القدم ) فأن منتخب الدانمارك كان صاحب التصنيف الدولي الاعلي من المنتخب السلوفيني عند اعلان قرعة البطولة وبالتالي تأهلت الدانمارك في المركز الثاني وتأهل ايضا منتخب سلوفينيا في المركز الثالث ضمن المنتخبات الافضل في المركز الثالث في المجموعات الست .

ارقام 

هذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها منتخب الدانمارك الى الدور الثاني في بطولة اليورو من اصل اخر اربعة بطولات تأهل لها حيث سبق له الوصول الى الدور ربع النهائي في نسخة 2004 و الدور نصف النهائي في نسخة 2020 .

لم يحقق منتخب صربيا اي فوز في اخر ثمانية مباريات شارك فيها في البطولات الكبرى ( كأس العالم او اليورو ) واخر فوز حققه كان على حساب منتخب كوستاريكا بهدف مقابل لاشىء في كأس العالم 2018 بروسيا حيث حقق منتخب صربيا 3 تعادلات و 5 هزائم وهي اطول سلسلة من اللافوز في تاريخ منتخب صربيا بعد السلسلة التي دامت ثمانية مباريات ايضا في الفترة من عامي 1974 الى عام 1982 تحت اسم يوغوسلافيا سابقا .

لاول مرة يتعادل منتخب الدانمارك في اول ثلاث مباريات متتالية له في بطولة كبرى .

سدد منتخب صربيا تسديدة واحدة طوال المباراة على مرمى منتخب الدانمارك ليكون اجمالي تسديدات المنتخب الصربي طوال البطولة على مرمى المنافسين ستة تسديدات وهو اقل رقم في تاريخ منتخب صربيا في البطولات الكبرى منذ عام 2006 

رفع نجم وسط منتخب الدانمارك كريستيان اريكسون عدد مبارياته الدولية الى 133 مباراة ليتخطى مواطنه سيمون كايير الذي يملك 132 مباراة دولية .

بمعدل اعمار 28 عاما و 148 يوما سجل منتخب الدانمرك اعلى متوسط اعمار يبدأ به مباراة في بطولة اوربا منذ مباراة السويد عام 2004 والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منتخب وكان معدل منتخب الدانمارك فيها 28 عاما و 72 يوما .

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 غدًا بالرياض
  • إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة
  • غدا ختام منافسات دوري الهواة بصحم وبدية
  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة صربيا مع الدانمارك وتأهل أحفاد الفايكنج
  • الطفل عمر مختار يحصل على بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو.. يحلم بالعالمية
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات