هددت سماح القرشي أرملة حلمي بكر، بمقاضاة كل من تسول له نفسه الإساءة إليها، أوالإشارة بأصبع الاتهام بشأن تفاصيل وفاة زوجها وطبيعة المعاملة التي كان يحصل عليها في فترة مرضه.

وقالت القرشي لـ«الوطن»، إنّ الاتهامات لا تُلقى جزافًا، ولكن يجب أن تكون مدعومة بالحقائق، متابعة: «كل من يتكلم دون دليل سأقاضيه».

وكان هشام حلمي بكر نجل الفنان الراحل، كشف في تصريحات لـ«الوطن» بعد عودته من الخارج لتشييع جثمان والده، أنّه سيتقدم ببلاغ للنيابة لوجود شكوك لديه بأنّ الوفاة غير طبيعية.

تبادل اتهامات

وأبدت أرملة حلمي بكر استيائها من الاتهامات، وأكدت أنّها لن تصمت إزاء ما يحدث، وكل من يحاول النيل منها دون دليل ستقاضيه، معربة عن أسفها من إصرار نجل الفنان الراحل على أن يكون «غُسل وكفن» والده من المستشفى وليس المنزل.

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

وشددت على أنّها خدمت حلمي بكر طوال فترة مرضه على أكمل وجه، ولم تقصر تجاهه إطلاقًا باعتباره زوجها ووالد ابنتها، قائلة: «شيلته وخدمته ووقفت جنبه، وأنا اللي عملت تصاريح الدفن وشهادة الوفاة».

ومن المقرر أداء صلاة الجنازة على الفنان حلمي بكر الذي وافته المنية الجمعة الماضي، عقب صلاة العصر اليوم من مسجد السلام بمدينة نصر، على أن يكون العزاء في نفس اليوم عقب صلاة المغرب من الحامدية الشاذلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلمي بكر جنازة حلمي بكر أرملة حلمي بكر موعد ومكان جنازة حلمي بكر وفاة حلمي بكر نجل حلمي بكر حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا على  جثة  طفل صغير ، بعد غرقه بمياه النيل لمدة 24 ساعة في مركز سمالوط وذلك بسبب اللهو  واللعب .

وتلقى  عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا يفيد بوصول جثة  طفل فى العقد الاول من عمره يدعى " فارس علي عبد النعيم " 7 سنوات " ويقيم بمنطقة  شرق الترعة بمدينة سمالوط، تم انتشاله اثر مصرعه غرقا بمياه النيل ناحية عرب الزينة.

واكدت التحريات ، ان الوفاة لا توجد بها شُبهة جنائية وحدثت أثناء اللهو والاستجمام مع احد افراد اسرته كما أكد الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، في تقريره ان الوفاة نتجت عن اكسفسيا الغرق ولاتوجد شبهه جنائية فى الوفاة وصرحت النيابة العامة بالدفن.

مقالات مشابهة

  • العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32%
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات