تجمع مئات المتظاهرين في محطة قطار كونستيتسيون، إحدى أهم ثلاث محطات في العاصمة بوينس أيرس.
 

شاهد.. عمليات إنزال المساعدات الإغاثية جوا إلى قطاع غزة 300 جنيه للكيلو.. الزراعة تطرح اللحوم البلدي في معارضها الدائمة الاحتجاج على أسعار وسائل النقل

وقفزوا من فوق بوابات حواجز المرور للاحتجاج مجدداً على الارتفاع الحاد في أسعار وسائل النقل العام وتحديداً تذاكر القطار منذ أن أصبح خافيير مايلي رئيساً للبلاد في ديسمبر 2023، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز.


 

ويصل سعر تذكرة القطار إلى 0.25 دولار، في حين يمكن أن تصل تكلفة تذكرة الحافلة إلى 0.5 دولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وسائل النقل أسعار وسائل النقل الاحتجاج بوينس آيرس يورونيوز

إقرأ أيضاً:

المدرسة التدريبية الأرجنتينية تسيطر على ربع نهائي كوبا أميركا

يشهد دور ربع نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة حضورا طاغيا للمدرسة التدريبية الأرجنتينية.

ويوجد 4 مدربين أرجنتينيين في دور الثمانية للمسابقة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم: ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين بطل العالم وبطل كوبا أميركا. مارسيلو بييلسا، مدرب منتخب أوروغواي.  فرناندو باتيستا، مدرب فنزويلا. نيستور لورينزو، مدرب كولومبيا.

في المقابل، يوجد مدربان إسبانيان في هذا الدور، هما فيليكس سانشيز مدرب الإكوادور وتوماس كريستيانسين مدرب بنما، بينما يمثل جيسي مارش المدرسة التدريبية الأميركية مع المنتخب الكندي، في حين يحضر مدرب محلي وحيد في هذا الدور هو البرازيلي دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب "السامبا".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركاlist 2 of 2شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركاend of list

والمثير هو أن سكالوني وبييلسا وباتيستا قادوا منتخباتهم للصعود إلى مرحلة خروج المغلوب عن جدارة، بعدما تصدرت منتخباتهم ترتيب مجموعاتها محققة العلامة الكاملة، بفوزها في جميع لقاءاتها بالدور الأول.

وكان لورينزو قريبا من السير على نهج أقرانه، بعدما قاد منتخب كولومبيا للفوز في أول جولتين بالمجموعة الرابعة، قبل أن يتعادل 1-1 مع المنتخب البرازيلي في الجولة الأخيرة، لكن تلك النتيجة لم تقف حائلا أمام تصدّر فريقه ترتيب المجموعة أيضا.

وربما يكون الدور قبل النهائي لكوبا 2024 تحت قيادة فنية أرجنتينية خالصة، في حال فوز الأرجنتين على الإكوادور في ربع النهائي، وكذلك فنزويلا على كندا، وأوروغواي على البرازيل، وكولومبيا على بنما.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • شعبة النقل: 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر عام 2024
  • فيديوهات.. ماذا شاهد سكان إسطنبول في سماء مدينتهم؟
  • طوكيو تحتج على اعتداء جندي أمريكي على فتاة يابانية جنسيا
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • المديرية العامة للأمن الوطني تدعو الأنصار إلى احترام الإجراءات
  • إطلاق مبادرة لقياس جودة الهواء باستخدام وسائل النقل العام في رأس الخيمة
  • المدرسة التدريبية الأرجنتينية تسيطر على ربع نهائي كوبا أميركا
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا
  • تقليل أوقات انتظار القطار الكهربائي الخفيف بداية من السبت