شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تسمية أحد ميادين السلط اسم المرحوم عبداللطيف عربيات، صراحة نيوز 8211; قررت بلدية السلط الكبرى اطلاق اسم المرحوم معالي الدكتور عبداللطيف عربيات على أحد ميادين مدينة السلط الكبرى. ويقع الميدان .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسمية أحد ميادين السلط اسم المرحوم عبداللطيف عربيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسمية أحد ميادين السلط اسم المرحوم عبداللطيف عربيات

صراحة نيوز – قررت بلدية السلط الكبرى اطلاق اسم المرحوم معالي الدكتور عبداللطيف عربيات على أحد ميادين مدينة السلط الكبرى. ويقع الميدان المذكور على على تقاطع شارع القدس عربية غرب جامعة البلقاء التطبيقية. جاء ذلك نظرا لإنجازات المرحوم عربيات لمدينة السلط وأهلها واستذكارا لسيرته الطيبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

علق أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أزمته الأخيرة، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة وتأجيل الحكم في قضيته لجلسة آخرى.

أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

ونشر لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" معلقا: "بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ".

واضاف:" اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أب كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

واسترسل: "أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري.

وأكمل:" بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد".

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قرارًا في جلسة اليوم بشأن اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك.

حيث قررت المحكمة تأجيل محاكمة فتوح، المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي الحشيش، إلى يوم 22 أكتوبر، وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على أن يحضر الجلسات القادمة لمناقشة الشهود.

مقالات مشابهة

  • سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء لـ “عام الحِرف اليدوية”
  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • وزير الثقافة يُثمّن موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2025 بــ “عام الحِرف اليدوية”
  • مجلس الوزراء: الموافقة على تسمية عام  2025 م بعام الحرف اليدوية
  • في ذكرى ميلاده.. سبب تسمية الشيخ الحصري بـ«المعلم الأول»؟
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا