يستقبل نادي نابولي اليوم نظيره نادي يوفنتوس على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-24.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 3 مارس 2024 والقنوات الناقلة

اليوفي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي سيدخل هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط على أمل مواصلة الضغط على الصدارة التي يعتليها الإنتر برصيد 69 نقطة وبفارق 12 نقطة، أما نابولي صاحب المركز التاسع سيتطلع لتحقيق فوز قد يخدمه لاحقًا بالوصول إلى المراكز المؤهلة للمقعد الأوروبي الموسم القادم.

المواجهة بين نابولي ويوفنتوس ستنطلق مساء اليوم الأحد 3 مارس 2024 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة AD Sport Premium 1 بصوت المعلق محمد الشامسي.

تشكيلات الفرق: نابولي - يوفنتوس في الدوري الإيطالي 2023-24

تشكيلة نابولي المتوقعة اليوم: أليكيس ميريت ؛ جيوفاني دي لورينزو ، أمير رحماني ، ليو أوستيغارد ، ماتياس أوليفيرا ؛ فرانك أنغويسا ، ستانيسلاف لوبوتكا ، بيوتر زيلينيسكي ؛ ماتيو بوليتانو ، فيكتور أوسيمين ، خفيشا كفاراتسخيليا

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة اليوم: فويتشيك تشيزني ؛ دانييلي روغاني ، بريمر ، فيديريكو غاتي ؛ فيليب كوسيتيتش ، كارلوس ألكاراز ، مانويل لوكاتيلي ، أندريا كامبياسو ، تيموثي ويا ؛ كينان يلدز ، دوشان فلاهوفيتش

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

أزمة صحية في أرض الملعب 

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم