شاركت قناة on، البرومو الرسمي لمسلسل «كامل العدد +1»، بطولة كل من شريف سلامة ودينا الشربيني، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت قناة on، البرومو الرسمي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتبت عليه: «خطة جديدة بين ليلى وحماتها علشان يلحقوا أحمد.. تفتكروا إيه اللي هيحصل، استنونا في رمضان شهر الفرحة، مع النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة في مسلسل كامل العدد بلس1 حصريًا على شاشة ON».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ON (@ontv)

مسلسل كامل العدد +1

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1، في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر.

مسلسل كامل العدد +1أبطال مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

مسلسل كامل العدد +1مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. شريف سلامة يواصل الترويج لـ كامل العدد 2 «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. دينا الشربيني تروج لـ بوستر مسلسل كامل العدد 2 «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد شاهين في «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العدد حلقة كاملة دراما رمضان 2024 دينا الشربيني شريف مسلسل كامل العدد كامل كامل العدد كامل العدد 1 كامل العدد 2 مسلسل مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد 2 رمضان 2024 مسلسل كامل العدد الجزء الثاني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل کامل العدد مسلسلات رمضان 2024 دینا الشربینی شریف سلامة

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي