كشف الفنان محمد رياض، رئيس الدورة الجديدة «للمهرجان القومي للمسرح المصري»، أن هذه الدورة تحتوي على العديد من المستجدات، بهدف زيادة التطوير ورفع وعي الجمهور بقيمة المسرح، بجانب تسهيل حضور الفعاليات من قِبل مختلف الفئات العمرية.

أخبار متعلقة

محمد رياض يكشف كواليس تغيير اسم مهرجان «القومي للمسرح المصري»

محمد رياض: المهرجان القومي يمثل احتفال كبير لكل المسرحيين (فيديو)

محمد رياض: سعدت باختياري رئيسًا لمهرجان المسرح.

. وأحلم أن نخاطب رجل الشارع


وقال «رياض» خلال المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الدورة الـ16، من المهرجان، إن من أحدث طُرق التسهيلات التي وفرها المهرجان، هو إتاحة إمكانية الحجز من خلال خاصية «الأونلاين»، أي يختار الجمهور المسرحية التي يريد مشاهدتها من خلال موقع المهرجان، ويحجز التذكرة الخاصة بها.

وعقد اليوم مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الدورة الـ 16 من مهرجان القومي للمسرح المصري، بحضور رئيس المهرجان محمد رياض، والفنان ياسر صادق مدير المهرجان، والمخرج إسلام إمام عضو اللجنة العليا للمهرجان، ونخبة من الفنانين والنقاد والصحفيين.

يذكر أن الدورة السادسة عشرة، مقرر انطلاقها في الفترة من 29 يوليو وحتى 14 اغسطس، وتحمل إسم الفنان الكبير عادل إمام.


كما يكرم خلال فعاليات المهرجان عدد من القامات المسرحية في تخصصات مختلفة في عناصر العمل المسرحي، ومن بينهم صلاح عبدالله، محمد أبوداوود، خالد الصاوي، رياض الخولي، محمد محمود ورشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، والدكتور سامي عبدالحليم، ومهندسة الديكور نهي برادة والكاتب محمد السيد عيد.

محمد رياض الفنان محمد رياض المسرح القومي المهرجان القومي للمسرح رئيس المهرجان القومي للمسرح أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمد رياض الفنان محمد رياض المسرح القومي المهرجان القومي للمسرح رئيس المهرجان القومي للمسرح أخبار الفن زي النهاردة القومی للمسرح المصری المهرجان القومی محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17