لاصوت يعلو الليلة فوق صوت "قمة مانشستر"، والتى يستضيف فيها فريق مانشستر سيتى لنظيره اليونايتد، فى تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، وذلك على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
ويبحث فريق مانشستر سيتى عن مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية فى الآونة الأخيرة، واستكمال مسيرته نحو قمة البريميرليج، وتحقيق الثلاث نقاط من اجل البقاء فى الوصافة والحفاظ على فارق الناقط مع ليفربول المتصدر والغريم التقليدى.


ويسعى مانشستر سيتى لحصد الثلاث نقاط فى تلك القمة من أجل الحفاظ على الفارق من الثنائى ليفربول المتصدر بفارق نقطه وعن ارسنال الثالث والمتأخر عنه بنقطة وحيده.

فى المقابل يسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة من نظيره فولهام فى الجولة الأخيره، وتعديل موقعه فى ترتيب البريميرليج.

ويبحث مانشستر يونايتد عن رد الاعتبار من السيتى بعد الهزيمة فى الدور الأول بثلاثية نظيفة، جاءت ضمن منافسات الجولة العاشرة. 
ويحتل فريق فريق مانشستر سيتى وصافة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 59 نقطة، بينما يقع اليونايتد فى المركز السادس برصيد 44 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قمة مانشستر مانشستر سيتى اليونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سیتى

إقرأ أيضاً:

رئيس فريق برلماني : شركة الطرق السيارة عندها 40 مليار ديال العجز .. فين كايمشيو هاد الفلوس ؟

زنقة 20 | الرباط

سائل النائب البرلماني رشيد حموني رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل ، عن العجز الذي تعاني منه شركة الطرق السيارة ADM.

و قال حموني خلال جلسة مجلس النواب موجها كلامه لوزير النقل و اللوجستيك : ” الطرق السيارة عندها عجز 40 مليار ، فين كايمشيو هاد الفلوس ؟”.

حموني ، اعتبر في سؤاله للوزير أن السبب الرئيسي في سقوط ضحايا على الطرق السيارة ، هو غياب الصيانة من طرف الشركة و انعدام الحواجز.

و اتهم رئيس فريق التقدم و الإشتراكية ، شركة الطرق السيارة بخرق معايير السلامة الدولية ، حيث قال : “الحواجز في المعايير الدولية ايلا كان بين جوج مسارات 10 متر ماتكونش الحواجز، حنايا عندنا 3 متر خص تكون الحواجز باش السيارة لي غادية في الاتجاه المعاكس ما تخرجش للجانب الاخر”.

حموني كشف عن أرقام صادمة تخص حوادث السير، حيث ذكر أن الطرق السيارة التي كان من المفروض أن تكون أكثر أمانا ، سجلت 1559 حادثة خلال سة 2021 تسببت في 215 قتيلا بمعدل 0.12 قتيل في الكيلومتر الواحد ، وهو ما اعتبره أمرا خطيرا.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية عقب إنتهاء دور الـ16
  • رئيس فريق برلماني : شركة الطرق السيارة عندها 40 مليار ديال العجز .. فين كايمشيو هاد الفلوس ؟
  • تعرف على ترتيب الدوري قبل انطلاق الجولة الـ 29
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري