شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، أعلن برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي عن إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام يوفنتوس الودية، والمقرر لها الخامسة والنصف من مساء الأمس، في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة.

. إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة.. إلغاء مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

أعلن برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي عن إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام يوفنتوس الودية، والمقرر لها الخامسة والنصف من مساء الأمس، في اطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وكشف البارسي عن أن سبب إلغاء مباراة الفريق أمام يوفنتوس يعود لإصابة عدد مهم من لاعبي البلوجرانا بفيروس في المعدة والأمعاء.

برشلونة

ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباريات قوية ومهمة أمام كل من اَرسنال وريال مدريد، حيث كان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، أن يخوض ثلاث مباريات قوية أمام يوفنتوس والجانرز والملكي، لكن إصابة عدد من اللاعبين بفيروس مناعي أدت إلى إلغاء مواجهة اليوفي.

وكان برشلونة قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإسباني “الليجا” وكأس إسبانيا، بينما ودع المنافسات الأوروبية، لكنه سيعود مجددًا للعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • عاجل.. تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني