شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لأول مرة في ليبيا إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء بمحطة كهرباء الجبل الغربي، أخبار ليبيا 24 أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم السبت، البدء في إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء الداخل لضاغط الوحدة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة في ليبيا.

. إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء بمحطة كهرباء الجبل الغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة في ليبيا.. إجراء الاختبارات التشغيلية...

أخبار ليبيا 24

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم السبت، البدء في إجراء الاختبارات التشغيلية لمنظومة تبريد الهواء الداخل لضاغط الوحدة الغازية الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي.

وقالت الشركة، إن ذلك يساعد في رفع القدرة الإنتاجية للوحدة والمحافظة على استقرارها.

وأشارت الشركة إلى أن هذه العملية تطبق لأول مرة في ليبيا من قبل شركة “سيمنس” للطاقة، وذلك ضمن اتفاقية الصيانة طويلة الأجل لصالح وحدات محطة كهرباء الجبل الغربي الغازية .

وفي إطار الخطط الموضوعة والجاري تنفيذها من قبل شركة الكهرباء قالت الشركة إن العمل جارٍ على تنفيذ مشروع محطة الحقن أوباري جهد 11/66 ك . ف.

وذكرت أن العمل يقام بإشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع الجنوبية. وقالت إن ذلك سيساهم في زيادة أداء النقل الكهربائي وضمان استقرار الشبكة الكهربائية وتحسين أدائها في المنطقة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قحيم والبشري وقيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يتفقدون سير العملية التشغيلية بميناء الحديدة

يمانيون/ الحديدة

تفقد محافظ الحديدة، محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد البشري، اليوم، سير العمل وسلاسة النشاط بميناء الحديدة الذي استهدفه العدوان الإسرائيلي السبت الماضي بعدد من الغارات.
واطلعا ومعهما رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي، ونائبه نصر النصيري، على العملية التشغيلية بالميناء ومرافقه ومدى سلاسة الأداء المواكب لحركة دخول السفن وتفريغ البضائع.
كما اطلعوا ومعهم مدير عام فرع هيئة حماية البيئة بالمحافظة عبدالقادر يغنم وعميد كلية علوم البحار الدكتور عارف الصغير، والفريق البيئي، على آثار الغارات التي خلفها قصف العدوان وجهود رفع المخلفات بعدد من أرصفة الميناء.
وخلال الزيارة أشاد قحيم والبشري، بجهود مؤسسة موانئ البحر الأحمر ودورها في تلافي آثار العدوان الصهيوني واستئناف نشاط العمل بالميناء خلال 24 ساعة عقب الغارات التي تعرض لها.
وأكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة على مساندة جهود المؤسسة والعمل على اتخاذ كافة التدابير والمعالجات لضمان ديمومة عمل ميناء الحديدة وتعزيز نشاطه الخدمي لتلبية مصالح الشعب اليمني. # المحافظ قحيم#الحديدة#الوكيل البشريميناء الحديدة

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يتفقد سير العمل بمحطة كهرباء مصراتة
  • وزارة الكهرباء بالحكومة الليبية تدعم إدارة توزيع كهرباء الجبل الأخضر بمجموعة من احتياجاتها
  • الكهرباء والطاقات المتجددة الليبية تدعم إدارة توزيع كهرباء الجبل الأخضر باحتياجاتها
  • مصلحة الضرائب تعلن صدور قرار رقم ( ٣٠٢ ) لسنة ٢٠٢٤ لمنظومة الإيصال الإلكترونى
  • المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت علي إحدى فرق برنامج كابيتانو مصر
  • المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على فريق بـكابيتانو مصر.. وتخصص جائزة لمركزه
  • «المتحدة»: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر.. وتخصيص جائزة باسمه
  • «أسمنت الجوف» توقع اتفاقية إعادة جدولة تمويل بـ 374 مليون ريال مع مصرف الإنماء
  • قحيم والبشري وقيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يتفقدون سير العملية التشغيلية بميناء الحديدة
  • الطرابلسي يناقش سير الأداء الأمني لمديريات طرابلس وطوقها ومناطق الجبل الغربي