يشارك الفنان علاء مرسي، حاليًا في مسلسل "فراولة"، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وتجمعه مواقف كوميدية ببطلة العمل النجمة نيللي كريم.


أبطال مسلسل فراولة



المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد على وإنتاج أحمد دسوقي، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر  سمر مرسي، وآخرون من النجوم.


 

تفاصيل مسلسل “فراولة” 

 

المسلسل من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «فراولة» ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات.

 

مسلسل "عتبات البهجة"

 

وفي سياق آخر، يشارك علاء مرسي، في رمضان 2024 أيضًا بمسلسل "عتبات البهجة"، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، سيد رجب، نور النبوي، مايان السيد، سما إبراهيم، دنيا ماهر، جيهان الشماشرجي، وآخرون من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل فراولة محمد سليمان عبد المالك مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة مسلسل فراولة رمضان 2024 جيهان الشماشرجي الفنان علاء مرسي شركة العدل جروب النجمة نيللي كريم علا رشدي محمد سليمان حجاج عبد العظيم العدل جروب يحيى الفخرانى شيماء سيف

إقرأ أيضاً:

عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025


 

تعاقد الفنان عصام السقا رسميا على المشاركة في مسلسل فهد البطل، المقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين عصام السقا وأحمد العوضي بعد مشاركته في فيلم الإسكندراني.

 

أبطال مسلسل فهد البطل رمضان 2025
والعمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه كلا من: عصام السقا، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي. 

قصة مسلسل فهد البطل
ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل في منطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

آخر أعمال عصام السقا

والجدير بالذكر آخر أعمال عصام السقا فيلم الاسكندراني، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025