اخبار الفن، مايا دياب تواصل التشويق لـ”تقلان” ببرومو جديد،متابعة بتجــرد واصلت النجمة اللبنانية مايا دياب تشويق الجمهور ومتابعيها على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تواصل التشويق لـ”تقلان” ببرومو جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تواصل التشويق لـ”تقلان” ببرومو جديد

متابعة بتجــرد: واصلت النجمة اللبنانية مايا دياب تشويق الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي لأغنيتها الجديدة “تقلان” والمقرر طرحها قريبًا، لتكون الأغنية الثانية التي تصدرها من ألبومها الجديد My Maya V مع شركة Warner Music.

ونشرت مايا دياب برومو تشويقي جديد لكليب أغنية “تقلان” وعلّقت عليه برمز النار مرفقًا بهاشتاع اسم الأغنية باللغتية العربية والأجنبية.

أغنية “تقلان” هي باللهجة المصرية ووتتوجه من خلالها مايا دياب إلى الحبيب، إذ تقول في مطلعها: “تقلان على مين؟”، وقد صوّرتها منذ فترة مع المخرج جو بو عيد في لبنان.

ويتضمن ألبوم مايا دياب الجديد MyMayaV مجموعة من الأغنيات، كانت قد كشفت عن عناوينها منذ أيام، وهي: “كلّن قالولي، قولّي، تعالى وافرح، طاقة ايجابية ، وتقلان”. بالإضافة إلى أغنيتين أخرتين ( TrackVI ، TrackVII)، فضّلت مايا أن تكشف عنهما في وقت لاحق.

#تقلان ???? #TAQLAN pic.twitter.com/UtRmewhlC8

— Maya Diab (@mayadiab) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: في ظاهرة لا تحدث كثيراً في حفلات الفنان المصري عمرو دياب، كسر “دياب” كل البروتوكولات التي كان يحرص عليها في حفلاته وغنّى للمرة الأولى وسط جمهوره الذي التفّ حوله في مشهد نادراً ما يتكرر في حفلاته، والتي وصفها الديجاي Adam Port بـ”ليلة لا تُنسى”.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة فيديوهات من حفله الأخير في الساحل الشمالي ظهر فيها وهو يغنّي وسط الجمهور الذي التفّ حوله بشكل غير مسبوق، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وعلّق الديجاي Adam Port على الفيديوهات قائلاً: “ليلة واحدة مع عمرو في مصر. بدأ الأمر بحفلته الموسيقية وانتهى بمجموعة الدي جي الخاصة بي. ليلة لا تنسى”.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد حالياً لإحياء أولى حفلاته في “مهرجان العلمين الجديدة” الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية من 11 تموز (يوليو) الجاري إلى 30 آب (أغسطس) المقبل، والتي ستشهد العديد من النشاطات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Adam Port / Keinemusik ???? (@adamport)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران