منوعات، ماليزيا إلغاء مهرجان للموسيقى بسبب قبلة بين مطرب وزميله على خشبة المسرح،CNN أُلغي مهرجان موسيقي مدته ثلاثة أيام في كوالالمبور بماليزيا، بعد أن انتقد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماليزيا.. إلغاء مهرجان للموسيقى بسبب قبلة بين مطرب وزميله على خشبة المسرح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماليزيا.. إلغاء مهرجان للموسيقى بسبب قبلة بين مطرب...

(CNN)-- أُلغي مهرجان موسيقي مدته ثلاثة أيام في كوالالمبور بماليزيا، بعد أن انتقد المغني الرئيسي في الفرقة البريطانية The 1975، ماتي هيلي قوانين البلاد المناهضة لمجتمع الميم، وقبّل زميلا له في الفرقة على خشبة المسرح.

ودفع الحادث الذي وقع على المسرح في مهرجان Good Vibes في كوالالمبور، ليلة الجمعة، وزارة الاتصالات في البلاد إلى إلغاء بقية المهرجان.

وتعتبر الأفعال الجنسية المثلية غير قانونية في ماليزيا ويُعاقب عليها بغرامات، وقد تصل إلى السجن لمدة 20 عامًا.

وفي خطاب مليء بالشتائم خلال عرض الفرقة، الجمعة، تم التقاطه في مقطع فيديو جرت مشاركته على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، قال هيلي: "لا أرى فائدة من دعوة The 1975 إلى بلد ما، ثم إخبارنا بمن يمكننا ممارسة الجنس معه".

وأضاف هيلي مخاطبًا الجمهور أن الفرقة فكرت في إلغاء العرض، لكنها قررت عدم تخييب أمل الجماهير.

وأردف هيلي في الفيديو قبل أن يصعد إليه عازف الغيتار روس ماكدونالد ويقبله على المسرح: "إذا كنت تريد دعوتي إلى هنا لتقديم عرض...، يمكنك حظري، وسأخذ أموالك، ولكنني فعلت ذلك من قبل، ولا أشعر بالرضا".

وقال مهرجان Good Vibes في بيان عقب الحادث: "يؤسفنا بشدة أن نعلن أن الجدول المتبقي لمهرجان Good Vibes 2023 المقرر له اليوم وغدًا، قد تم إلغاؤه إثر السلوك المثير للجدل والملاحظات التي أبداها الفنان البريطاني ماتي هيلي من فرقة The 1975".

من جانبها، قالت وزارة الاتصالات والرقمنة في ماليزيا: "يلزم هذا القرار بأمر الإلغاء الفوري الصادر في الساعة 1:20 مساء (بالتوقيت المحلي)، 22 يوليو/تموز 2023، من قبل الوزارة".

وأكدت الوزارة على موقفها الثابت تجاه أي طرف يتحدى أو يسخر أو يعارض القوانين الماليزية، وقالت: "نحن نعتذر بصدق لجميع حاملي التذاكر والباعة والجهات الراعية والشركاء".

وتواصلت شبكة CNN مع وزارة الشؤون الداخلية الماليزية ومكتب رئيس الوزراء للتعليق.

وأثارت تصرفات ماتي هيلي جدلاً عبر الإنترنت، حيث اشتكى بعض المعجبين من أن تصرفات الفرقة، ستؤدي إلى مزيد من الإجراءات الصارمة للأداء الفني، وستجعل من الصعب على الفنانين الموسيقيين الأداء في ماليزيا في المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على خشبة المسرح

إقرأ أيضاً:

بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية

متابعة بتجــرد: اضطرت الفنانة الأميركية بينك إلى إلغاء حفلها الذي كان مقرّراً يوم الأربعاء في برن بسويسرا، بسبب حالتها الصحية.

وأعربت نجمة البوب البالغة من العمر 44 عاماً عن أسفها لإلغاء حفلها عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، وشاركت صورة لها بالأبيض والأسود على المسرح، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “أنا آسفة للغاية لأنني اضطررت إلى إلغاء عرضي في برن يوم الأربعاء. أفعل كل ما بوسعي لضمان تقديم حفلاتي كل ليلة، ولكن بعد التشاور مع طبيبي واستكشاف جميع الخيارات المتاحة، أبلغت بعدم قدرتي على الاستمرار في العرض غداً”.

وتابعت: “كنت أتطلع إلى الحضور في الحفل لصنع الذكريات معكم. أشعر بخيبة أمل كبيرة لاضطراري إلى إلغائه”.

لم يحدد موعد جديد للحفل، وقالت بينك إن جميع التذاكر ستُستردّ.

ومن المقرر أن تتوقف جولة بينك الغنائية “كرنفال الصيف” في كوبنهاغن بالدنمارك، يوم السبت 6 تموز، ولم ترد أيّ معلومات حول استمرار هذا العرض.

View this post on Instagram

A post shared by P!NK (@pink)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • تركت المكرونة البشاميل بصعوبة.. شيماء سيف تستعرض رشاقتها على المسرح «صور»
  • إصابة 39 شخصاً جراء تسرب كيميائي في مطار كوالالمبور
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • بعد مرور 49 عاما على وفاتها.. «أم كلثوم» تعود إلى خشبة المسرح وتبهر الملايين
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • حقيقة إلغاء مهرجان صيف عسير