صحافة العرب:
2024-09-30@16:22:11 GMT

- طارق حامدي يتوج بذهبية بطولة آسيا 19 للكبار

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- طارق حامدي يتوج بذهبية بطولة آسيا 19 للكبار

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طارق حامدي يتوج بذهبية بطولة آسيا 19 للكبار، وكان هذا اللقاء هو الثاني بين حامدي وساجاد إذ التقيا في نهائي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق حامدي يتوج بذهبية بطولة آسيا 19 للكبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق حامدي يتوج بذهبية بطولة آسيا 19 للكبار

وكان هذا اللقاء هو الثاني بين حامدي وساجاد إذ التقيا في نهائي أولمبياد طوكيو 2020 قبل عامين في رياضة الكاراتيه "كوميتيه" +75 كلغ وحقق حينها الميدالية الفضية.

حقق حامدي، 24 عاما، عددا من الإنجازات خلال الأعوام الماضية منها ذهبية البطولات الآسيوية في كازاخستان في 2017 لـ+84 كلغ وبرونزية في الأردن في عام 2018 وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا في العام نفسه وذهبية في 2019 ضمن البطولات الآسيويةفي طشقند وفضية أولمبياد طوكيو في 2021 قبل أن يحقق ذهبيتين في كازخستان في العام نفسه وفي ألعاب التضامن الإسلامي في قونية التركية العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدول العربية تلتزم الصمت ازاء اغتيال نصر الله والهجوم على الجنوب

30 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قوبل اغتيال إسرائيل للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالصمت من جانب العديد من الدول ذات الأغلبية السنية في المنطقة، مما أظهر التباين بين الشعوب الغاضبة من إسرائيل والسلطات التي قامت بتطبيع العلاقات مع إسرائيل أو تعارض إيران راعية حزب الله، وفق رويترز.

صنع نصر الله، الذي قاد الجماعة المسلحة الشيعية القوية لمدة 32 عاما، أعداء إقليميين يتجاوزون إسرائيل والغرب. فقد صنفت دول الخليج وجامعة الدول العربية جماعته على أنها “منظمة إرهابية” في عام 2016، على الرغم من أن الجامعة تراجعت عن هذا التصنيف في وقت سابق من هذا العام.

وقالت المملكة العربية السعودية في بيان لها في وقت متأخر من يوم الأحد إنها تتابع التطورات في لبنان “بقلق بالغ”، وأكدت على “ضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية. لكنها لم تذكر نصر الله.

والتزمت قطر والإمارات والبحرين الصمت التام بشأن مقتل نصر الله. وطبعت الإمارات والبحرين العلاقات مع إسرائيل في عام 2020، وقمعت البحرين انتفاضة كبيرة مؤيدة للديمقراطية للأغلبية الشيعية في عام 2011.

لكن قناة اللؤلؤة البحرينية المؤيدة لإيران بثت مقاطع مصورة تظهر مسيرات صغيرة قالت إنها حدادا على نصر الله. وقالت القناة إن النظام البحريني هاجم المتظاهرين واعتقل بعضهم.

وذكر موقع “مرآة البحرين” المعارض أن السلطات اعتقلت رجل دين شيعيا لتقديمه التعازي في نصر الله.

وذكر بيان للرئاسة المصرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث هاتفيا مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، وقال إن القاهرة ترفض أي انتهاك لسيادة لبنان، دون أن يذكر نصر الله.

وسبق أن وجهت مصر انتقادات لإيران ووكلائها، على الرغم من أنها حافظت على اتصالات غير رسمية مع طهران، وعقد وزير الخارجية المصري اجتماعات رسمية مع مسؤولين إيرانيين خلال العام الماضي.

وفي أول كلمة له منذ اغتيال نصر الله بثها التلفزيون يوم الأحد، قال السيسي إن المنطقة تمر بظروف صعبة، وأضاف أن مصر تمارس “سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال والموضوعية. ندير أمورنا بشكل يحفظ بلدنا ويحفظ المنطقة ما أمكن”. ولم يشر إلى نصر الله في كلمته أيضا.

وأعلنت دول أخرى مثل سوريا والعراق الحداد لمدة ثلاثة أيام.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • "لوف مي" يتوج بلقب كأس الوثبة في بولندا
  • الدول العربية تلتزم الصمت ازاء اغتيال نصر الله والهجوم على الجنوب
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا