شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد الموت يفاجئ معلم أثناء تناوله فطوره بأحد المطاعم في إب استعدادا للدوام بدون راتب، تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو يظهر فيه وفاة أحد المدرسين أثناء تناوله وجبة الإفطار بأحد المطاعم في إب استعدادا للدوام في المدرسة التي يعمل بها .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. الموت يفاجئ معلم أثناء تناوله فطوره بأحد المطاعم في إب استعدادا للدوام بدون راتب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. الموت يفاجئ معلم أثناء تناوله فطوره بأحد...

تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو يظهر فيه وفاة أحد المدرسين أثناء تناوله وجبة الإفطار بأحد المطاعم في إب استعدادا للدوام في المدرسة التي يعمل بها بدون راتب .

وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على الفيديو والذي تم تصويره بأحد المطاعم في محافظة إب , يظهر فيه تناول الأستاذ عبد الغني سفيان وجبة الإفطار الأخيرة ليطوي سبع سنوات من الألم والظلم والدوام بدون راتب .

ً

ويظهر في المقطع سفيان والذي ينتمي إلى قرية شبان في محافظة إب سقوطه على طاولة الطعام ومحاولة أحد الأشخاص الذي كان بجانبه مساعدته .

وبحسب المقطع والذي وثقته الكاميرا المثبتة على المطعم فإن سفيان توفي على الفور وتم تأكيد ذلك الأطباء في أحد المراكز الصحية القريبة بعد اسعافه اليها .

وتزايدت حواث الموت فجأة خلال الخمس السنوات الأخيرة وخاصة في أوساط الموظفين والذين لا يوجد لديهم أي مصدر دخل عدى مرتباتهم والتي اوقفتها المليشيا الحوثية دون اي وجه حق رغم استلامها جبايات مرتفعة والتي انعكست بارتفاع الأسعار عشرة أضعاف ومازالت المليشيا تسعى جاهدة للقضاء على ما تبقى من الإقتصاد اليمني .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج

اعتمد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج لوائح خمس برامج لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بكلية التربية، وهي  برامج خاصة بمصروفات بنظام الساعات المعتمدة.

 

وأوضح النعماني إنه تطبيقًا لسياسة الدولة في إنشاء برامج جديدة ذات صلة مباشرة باحتياجات سوق العمل الفعلية الحالية والمستقبلية بمصر والعالم العربي، تسعي الجامعة إلى التركيز علي البرامج والتخصصات التي تخدم الخطة التنموية المصرية، مشيرًا إلى أن الجامعة تمتلك بنية تحتية وتكنولوجية متميزة وبيئة تعلم من قاعات ومدرجات ومعامل بطراز معماري وتكنولوجي فريد، يخدم متطلبات سوق العمل المستقبلية وتحقق أهداف التنمية المستدامة.

 

وأشار الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن هذه البرامج تلقى قبولًا كبيرًا لدى الطلاب، وتأتي تماشيًا مع المعايير الدولية في التعليم، موضحًا أن البرامج الخمس هي برنامج إعداد معلم العلوم البيولوجية باللغة الإنجليزية، إعداد معلم العلوم الجيولوجية باللغة الإنجليزية، إعداد معلم الكيمياء باللغة الإنجليزية، إعداد معلم الفيزياء باللغة الإنجليزية، وبرنامج إعداد معلم الرياضيات باللغة الإنجليزية.

 

وقال الدكتور حسين طه القائم بأعمال عميد الكلية ان هذه البرامج جاءت لإعداد وتدريب كوادر متخصصة في تدريس العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية، متقنة لمهارات التعامل مع الأجهزة والأدوات العلمية المختلفة، كما قررت وزارة التربية والتعليم استمرار دراسة الطالب لمادتي العلوم والرياضيات في المدارس الحكومية باللغة الإنجليزية بدءًا من المرحلة الإعدادية وكذلك في مدارس اللغات والمدارس الخاصة، وذلك يستدعي الحاجة الماسة إلى هذه البرامج، بدلًا من لجوء الخريجين إلى الحصول على دورات تدريبية في مؤسسات ربحية ليست لها صلة بالعملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • فوائد وأضرار العنب: نظرة شاملة على الفواكه الصحية المثيرة للجدل
  • القمص سمعان راتب يترأس أنشطة الأقباط بمناسبة "صوم الرسل".. شاهد
  • الدستورية تحكم فى بطلان شروط إعارة العامل أو منحه إجازة بدون راتب غدا
  • الأمسية لم تمرّ على خير.. عراك وتحطيم داخل أحد المطاعم في طرابلس (فيديو)
  • اتهامات أوروبية للصين بتطوير طائرات مسيرة لصالح روسيا
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • مسؤولون غربيون: الصين تعمل على تطوير طائرات هجومية بدون طيار لصالح روسيا