صحافة العرب:
2024-07-02@09:14:41 GMT

- عرض ضخم من الهلال لضم مبابي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- عرض ضخم من الهلال لضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عرض ضخم من الهلال لضم مبابي، يبحث الهلال السعودي عن التعاقد مع كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب وإدارة حديقة الأمراء خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض ضخم من الهلال لضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض ضخم من الهلال لضم مبابي

يبحث الهلال السعودي عن التعاقد مع كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب وإدارة حديقة الأمراء خلال الفترة الماضية.

وكان باريس سان جيرمان قد أعطى مبابي مهلة من أجل التفكير في مستقبله مع النادي، حيث منحه خيارين إما الرحيل أو الاستمرار من خلال تجديد تعاقده مع إدارة النادي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن الهلال يرصد 600 مليون يورو من أجل اتمام التعاقد مع الدولي الفرنسي خلال الفترة المقبلة، بعدما ساءت علاقته بإدارة ناصر الخليفي.

وأوضحت أن الزعيم يرصد 400 مليون يورو للاعب، بعقد يمتد لموسمين، كما أنه يعرض 200 مليون يورو للبي أس جي للتخلي عن اللاعب.

في سياق متصل، يواجه الهلال السعودي منافس قوي على الصفقة، حيث بدأ ريال مدريد التحرك صوب النجم الفرنسي للتعاقد معه، بعدما وصلت للإدارة الإسبانية معلومات تُفيد بوجود اهتمام من قبل الفريق السعودي بالتعاقد مع صاحب الـ 23 عامًا.

وكان مبابي قد أبدى رغبة قوية في اللعب لريال مدريد خلال الموسم المقبل، مما يجعله يضغط بقوة على إدارة البي أس جي للرحيل للملكي.

الجدير بالذكر ان مبابي هاجم إدارة باريس سان جيرمان خلال زيارته للكاميرون، بعدما أكد بإن النادي الفرنسي منقسم، ولا يساعد على حصوله على الكرة الذهبية، بجانب عدم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

كشفت تقارير صحفية عن ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي رصد مبلغا خياليا لضم ​لامين يامال​ لاعب ​برشلونة​ الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فان نادي باريس سان جيرمان أبدى استعداده لتقديم مبلغ 250 مليون يورو لحسم صفقة يامال.

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
 

واشارت الصحيفة إلى ان الفريق الفرنسي يرغب في التعاقد مع لامين يامال على الرغم من ارتباط النجم الإسباني بعقد مع برشلونة حتى حزيران/يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا في عقده معهم يصل إلى مليار يورو.

واضافت ان تألق يامال مع ​منتخب اسبانيا​ في يورو 2024 سيرفع من قيمته التسويقية، مما جعل إدارة باريس سان جيرمان تسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن