شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني وعلاوي يؤكدان ضرورة تظافر الجهود لتعزيز الامن والاستقرار، أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، السبت، على ضرورة تظافر الجهود لتعزيز الامن والاستقرار.وذكر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني وعلاوي يؤكدان ضرورة تظافر الجهود لتعزيز الامن والاستقرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني وعلاوي يؤكدان ضرورة تظافر الجهود لتعزيز...
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، السبت، على ضرورة تظافر الجهود لتعزيز الامن والاستقرار. وذكر بيان لمكتب علاوي ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير "استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني؛ لبحث تطورات المشهد السياسي في البلاد وضرورة تظافر الجهود لتعزيز الامن والاستقرار".

وجدد علاوي، وفق البيان، دعمه لـ"محمد شياع السوداني وحكومته في جهودها بمكافحة الفساد ومساعيها في تقديم افضل الخدمات وتحقيق تطلعات ابناء شعبنا العراقي الكريم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد شیاع السودانی

إقرأ أيضاً:

وزير النقل والخدمات اللوجستية يبدأ زيارة رسمية إلى رومانيا لتعزيز التعاون

بدأ وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، زيارةً رسميةً إلى جمهورية رومانيا، حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى الأراضي الرومانية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور محمد عبدالغني محمد خياط.

ويتضمن جدول أعمال زيارة معاليه، لقاء عدد من الوزراء والمسؤولين لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وعقد اجتماع مع أبرز رؤساء شركات القطاع الخاص في رومانيا لمناقشة أوجه الشراكة المحتملة في عدة مجالات تشمل البنية التحتية، والطرق، والنقل البري، والسكك الحديدية، وخدمات النقل العام، كما ستشهد الزيارة توقيع مذكرات تفاهم بين الجانبين السعودي والروماني، على أن يختتم معاليه جدول أعماله بالقيام بجولة على عدد من مرافق النقل للاطلاع على القدرات التشغيلية واللوجستية، وأخذ نبذة عن مراحل سير الأداء ومدى تطويع التقنيات الحديثة والاستفادة منها في مشاريع النقل والخدمات اللوجستية.

وستسهم هذه الزيارة في تعزيز أُطر التعاون بين المملكة ورومانيا، وتبادل التجارب والخبرات بين الجانبين، وزيادة فرص لخلق الشراكات الاستثمارية بما يحقق المنفعة والأثر لكلا البلدين في كافة مجالات النقل والخدمات اللوجستية.

مقالات مشابهة

  • مصر تعامل السوداني كالمواطن.. وغلاء إيجار الوحدات السكنية سببه جشع التجار
  • وزير الخارجية الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لوقف عدوان الاحتلال على غزة
  • الرئيس السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية.. ويؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإعداد أجيال عالية الكفاءة
  • الرئيس السيسي: ضرورة تكثيف الجهود الرامية لإعداد أجيال وكوادر عالية الكفاءة «فيديو»
  • السوادني يجتمع بالمجلس الوزاري للاقتصاد
  • برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ودعم واشراف الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي تصاعد نسب الإنجاز في مشاريع انشاء شوارع في أحياء قضاء الدواية
  • وزير النقل والخدمات اللوجستية يبدأ زيارة رسمية إلى رومانيا لتعزيز التعاون
  • رسالة الى سيادة رئيس الوزراء أ . محمد شياع السوداني .
  • اللواء محمد الدويري: مصر لم ولن تتوانى عن تقديم كل الدعم للسودان لكي يحظى بالأمن والاستقرار والتقدم
  • الاتحاد الأفريقي: مؤتمر القاهرة ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء معاناة الشعب السوداني