شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عارضته بعض الدول مجموعة العشرين تفشل بالتوصل لاتفاق خفض الوقود الأحفوري، أعلام دول مجموعة العشرين أرشيف السبت 22 يوليو 2023 21 22انتهى اجتماع مجموعة العشرين في الهند، السبت، من دون التوصل لتوافق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عارضته بعض الدول.

. مجموعة العشرين تفشل بالتوصل لاتفاق خفض الوقود الأحفوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عارضته بعض الدول.. مجموعة العشرين تفشل بالتوصل...

أعلام دول مجموعة العشرين (أرشيف)

السبت 22 يوليو 2023 / 21:22

انتهى اجتماع مجموعة العشرين في الهند، السبت، من دون التوصل لتوافق في الآراء فيما يتعلق بالتخلص التدريجي من استخدام الوقود الأحفوري، بعد اعتراض بعض الدول المنتجة.

الاحتباس الحراري حتى في الوقت الذي تسلط فيه ظروف الطقس المتطرف في شتى أنحاء العالم الضوء على أزمة المناخ.

وكان من المقرر أن يصدر مسؤولو الطاقة في مجموعة العشرين بياناً مشتركاً، في نهاية اجتماعاتهم التي استمرت أربعة أيام، في بلدة بامبوليم الواقعة في ولاية جوا الساحلية بالهند.

لكن لم يصدر البيان المشترك بسبب خلافات حول عدد من القضايا، منها الرغبة في زيادة قدرات إنتاج الطاقة المتجددة إلى ثلاثة أمثال بحلول عام 2030.

وزراء مالية #مجموعة_العشرين يناقشون أزمة الديون ودعم الاقتصاد العالمي

https://t.co/yXZC0dhEvM

— 24.ae (@20fourMedia) July 17, 2023

العمل المناخي في الاقتصادات النامية من عام 2020 إلى 2025، ووضع توصيف للحرب في أوكرانيا.

وقال مصدران مطلعان إن استخدام الوقود الأحفوري كان محل تركيز في مناقشات استمرت على مدار يوم، لكن المسؤولين لم يتوصلوا لتوافق في الآراء بشأن التقليل من استخدامه المستمر من دون انقطاع.

الهند: مجموعة العشرين ليست منتدى لمناقشة القضايا الأمنية https://t.co/rgLRTyVou1

— 24.ae (@20fourMedia) July 15, 2023

وقال وزير الطاقة الهندي راج كومار سينغ، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء الاجتماعات، إن بعض الدول تريد استخدام عمليات احتجاز الكربون بدلاً من التخلص التدريجي من الوقود الأحفوري، من دون أن يذكر أسماء هذه الدول.

روسيا والصين وجنوب أفريقيا وإندونيسيا، يعارضون الهدف المتمثل في زيادة قدرات الطاقة المتجددة إلى ثلاثة أمثالها في هذا العقد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوقود الأحفوری من دون

إقرأ أيضاً:

مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته

بموكب تجول في شوارع مدينة ألتوس، في وسط باراغواي، ودّع أفراد أسرة وزملاء اللاعب الصاعد البالغ من العمر 15 عاماً، إسماعيل، الذي توفي متأثراً بالضربات التي تلقاها خلال شجار اندلع خلال مباراة في فئة الشباب.

وكانت هذه هي المباراة الأولى لإسماعيل مع فريقه ناسيونال، من مدينة سان بيرناردينو، حيث دخل في شجار مع لاعبي فريق بوكيرون اف سي بي، قبل صافرة النهاية بدقائق، ضمن دوري كرة القدم تحت 15 عاماً التابع لاتحاد كرة القدم للمدارس في باراغواي.
وقال مدرب اللاعب الراحل، ليوناردو فيت، أن إسماعيل سقط على الأرض مغشياً عليه بعدما تلقى ضربة بالقدم في الظهر، وبعد سقوطه، تلقى أيضاً ثلاث ركلات بالقدم، لتفشل بعدها أجهزة الطوارئ الطبية في إفاقته، حيث تم نقله بعدها إلى مستشفى بالعاصمة أسونسيون ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
انضم إسماعيل للتو إلى النادي ولم يمكث فيه سوى أسبوع، حيث انضم إليه الإثنين الماضي وشارك في مباراة يوم السبت وفقد حياته يوم الأحد، وكان من قتله لاعباً في الفريق المنافس.
وبالفعل أجرت السلطات القضائية في البلاد تحقيقاً مع لاعب يبلغ من العمر 14 عاماً، يشتبه في أنه الفاعل، وكذلك ستجري بالمثل تحقيقات مع باقي الجهاز الفني واللاعبين وآباء وممثلي اللاعب.
واجتاحت الملصقات والدموع سكان ألتوس، المدينة التي ترعرع فيها، والواقعة على بعد نحو 50 كيلومتراً من أسونسيون، حزناً على فقدان إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • «أكسيوس»: الهدف من تفجيرات لبنان إقناع حزب الله بالتوصل لاتفاق ينهي القتال مع إسرائيل
  • عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • مقتل لاعب في مباراته الأولى.. وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته
  • الغيص: الضرائب تشكل أكبر نسبة من أسعار الوقود في هذه الدول
  • نائبان أمريكيان: أمل كبير بالتوصل لاتفاق بشأن غزة قبل رمضان
  • «اقتصادية قناة السويس»: قادرون على استيعاب الطموح العالمي لإنتاج الوقود الأخضر
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • وزير الخارجية التركي يتوجه إلى الأردن
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد