سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية (78) من الأجهزة الكهربائية والتي تضم " ثلاجة – بوتاجاز – غسالة " لـ26 عروسة من الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لمساعدتهن على إتمام زواجهن ، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

 جاء ذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ ،وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ، المهندس وفيق عزت عضو مجلس النواب.

ووسط أجواء يسودها الفرحة والسرور ووسط زغاريد الأهالي قدم محافظ المنوفية التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن ، متمنياً لهن حياة زوجية سعيدة ، وحرص على إجراء حواراً مفتوح معهن للوقوف على حالتهن الاجتماعية والمعيشية مقدماً لهم النصائح الأسرية وحثهم علي تنظيم الإنجاب لتحقيق حياة أسرية تنعم بالحياة السعيدة.

وقام المحافظ بتسليم مساعدات مالية لتلك الفتيات للمساهمة في تكاليف الزواج وتحسين مستوى الحياة المعيشية لهن  ، مشيراً إلى أنه يتم تحديد المستحقات من خلال عمل أبحاث اجتماعية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ، مؤكداً استمرار التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات المجتمعية لتقديم الدعم والمساعدات اللازمة للأسر والحالات المستحقة ، كون الأسرة تعد اللبنة الأولى لبناء كيان المجتمع.
ومن جانبهن أعربن العرائس عن سعادتهن البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على الاستماع إلى مطالبهن ورفع جزء من المعاناة عن كاهلهم  ، كما حرص الأهالي على التقاط الصور التذكارية.

IMG-20240303-WA0009 IMG-20240303-WA0006 IMG-20240303-WA0010 IMG-20240303-WA0007 IMG-20240303-WA0013 IMG-20240303-WA0014 IMG-20240303-WA0011 IMG-20240303-WA0012 IMG-20240303-WA0015 IMG-20240303-WA0004 IMG-20240303-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجهزة كهربائية الأجهزة الكهربائية التضامن الاجتماعي اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية شهر رمضان المبارك محافظ المنوفیة IMG 20240303

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء

عقد اليوم  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماعا تنسيقيا لمناقشة عدد من الملفات الهامة والحيوية التي تمس حياة المواطنين للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم  تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ، بحضور محمد موسي نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام ، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد ، وعدد من المعنيين بملف التصالح.


حيث استهل المحافظ اجتماعه بالتشديد على استمرار التيسير على المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم وفقا لقانون التصالح الجديد ، مؤكدا استمرار العمل خلال أيام  العطلات والأجازات الرسمية  وإلغاء الراحات لكل العاملين بملف التصالح بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين فى التصالح وإنجاز أعمال ذلك الملف الحيوى كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التى تقع على رأس أولويات الدولة .


ووجه المحافظ  رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتضافر الجهود وتكثيف الأعمال وتبسيط الإجراءات  لاستكمال ملفات التصالح، لافتا إلى ضرورة التواجد على مدار اليوم للاستماع إلي استفسارات المواطنين وتقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات أمامهم لتقنين أوضاعهم.


هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين ممن تقدموا بالتصالح داخل الحيز العمراني أو خارجه بالتوجه إلى الوحدات المحلية كل في نطاقه لاستيفاء كافة المستندات الخاصة بهم واستلام النموذج النهائي للتصالح تحقيقاً للصالح العام ، مؤكدا متابعته المستمرة لمنظومة تلقي طلبات التصالح  ونسب الإنجاز بكافة المراكز التكنولوجية لتذليل العقبات أولا بأول وتسريع معدلات الأداء .


كما وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمستمر لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تتم بنطاقهم مع تكثيف جهزد النظافة ورفع الإشغالات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • محافظ المنوفية: استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • "القباج" تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية
  • التضامن: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد