صحيفة اليوم:
2024-10-05@16:49:47 GMT

أمير الشرقية يستقبل مدير السجون بالمنطقة

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، العميد عبدالله بن محمد المطيري مدير السجون بالمنطقة الشرقية.
وقدم العميد المطيري لسمو أمير المنطقة الشرقية التقرير السنوي عن ما تقوم به سجون المنطقة من تقديم برامج توعوية وإصلاحية للنزلاء ليكونوا فاعلين ومساهمين في نماء وطنهم.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسانلمساحات العمل المشتركة.. أمير الشرقية يدشن فرع "جادة 30" بالدمامأمير الشرقية يستعرض مؤشرات الأداء واستراتيجية السلامة المرورية بالمنطقةورفع العميد المطيري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للبرامج التي تقدم للنزلاء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز المنطقة الشرقية السعودية المنطقة الشرقیة أمیر الشرقیة

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (5) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر و(39,845) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 1 أكتوبر 2024 - 5:52 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة 1 أكتوبر 2024 - 5:45 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة