بتجرد:
2024-07-03@17:01:07 GMT

زينة تتعرض لإصابة في وجهها.. صورة تقلق محبيها

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

زينة تتعرض لإصابة في وجهها.. صورة تقلق محبيها

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة زينة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عن تعرضها لإصابة في وجهها.

ونشرت زينة صورة لها ظهرت فيها الإصابة بين حاجبيها، من دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى عن هذه الإصابة.

يُذكر أن زينة تشارك في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “العتاولة”، والذي يقوم بالبطولة فيه أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما عرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي فيلم “الإسكندراني”، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

main 2024-03-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • بعد أداءها اليمين الدستورية.. السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم