فن، وضع حنة على يديه نقابة الموسيقيين توضح موقفا من غناء ويجز بفلاشة،كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقين، عن قرار النقابة بعد غناء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وضع حنة على يديه .. نقابة الموسيقيين توضح موقفا من غناء ويجز بفلاشة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وضع حنة على يديه .. نقابة الموسيقيين توضح موقفا من...

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقين، عن قرار النقابة بعد غناء ويجز بفلاشة في حفله بالرياض أمس.

وقال محمد عبد الله، في تصريح خاص لصدى البلد : الحفلة كانت خارج مصر وما تهتم به النقابة فقط هو الموسيقي المصري، كي يستطيع أن يعمل في مجاله، وإذا غنى في مصر دون فرقة موسيقية، هذا ما يضر الجمعية العمومية بنقابة المهن الموسيقية.

حفل ويجز :

وأحيا ويجز حفلا جماهيريا كبيرا، ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالرياض، مرتديا بدلة صيفية باللون الأزرق، وظهر في الصور وهو يضع “حنه” على يديه.

ويستعد ويجز لإحياء عدد من الحفلات في جولة عالمية، هي الأولى من نوعها في مشواره، بعدما قال في تصريحات سابقة إن حاليا هو الوقت المناسب وسط تلقيه العديد من الطلبات في هذا الشأن.

وقال مغني الراب ويجز،  إنه سعيد بنجاح أغنياته وردود الفعل الإيجابية التي تصل إليه من الجمهور، وكشف عن تحضيره للعديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.

وأكد ويجز  أنه يركز حاليا على تقديم ألبوم غنائي، بعد عدد من السينجلات الناجحة قائلا:" متقلقوش هتزهقوا مني"، موضحا أن حماس الجمهور له في أحداث حفلات بدبي يشجعه على العودة لنشاطه.

وكشف ويجز عن استعداده لتقديم جولة غنائية عالمية قريبا، كما أنه متحمسا للعودة للمشاركة في مسلسل جديد قريبا بعد نجاحه في بيمبو لكن هذه الخطوة تحتاج إلى فكرة حماسية والالتزام لفترة طويلة.

مسلسل “بيمبو” بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وويجز، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم رزان مغربى  والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب.

العمل من إخراج عمرو سلامة و عمر رشدي ، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد حشاد: أتمنى زيادة الدعم للقراء

 

قدم الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء التهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهرى بمناسبة تعيينه وزيرا للأوقاف، وتتمنى له دوام التوفيق والسداد، كما قدم الشكر لفضيلة الدكتور مختار جمعة على دعمه لنقابة القراء من رعاية وتكريم ودعم حتى وصل النقابة فى آخر عامين قد وصل إلى ثلاثة ملايين جنيه.

واشار «حشاد» فى تصريح خاص لـ«الوفد» إلى ان نقابة القراء والتى تضم 25 الف قارئ تشهد عصرا ذهبيا فى عصر الرئيس السيسى حفظه الله وطالب «حشاد» بزيادة الدعم المقدم للنقابة ولعموم القراء ونسأل الله ان يعينه ويقويه وان يرتقى بالدعوة والمساجد، وان يستمر دعم النقابة لأن اهل القرآن يتطلعون للدعم، كما نطالب بمقر دائم بالقاهرة خاصة وان المقر الحالى لا يرتقى لاستقبال عدد كبير من القراء والضيوف، وقد اقترحنا قبل ذلك ان يكون للنقابة مقر دائم بأحد المساجد، فالمقر الحالى للنقابة تم شراؤه عن طريق احد فاعلى الخير بعد ان كانت الاجتماعات بالازهر الشريف.

واكد «حشاد» ان القارى يحصل على مكافأة شهرية 250 جنيها فقط وهى فى ظل الظروف المعيشية الحالية مكافأة ضيئلة، ونتمنى ان يتم النظر بصورة شاملة لأهل القرآن ونتمنى ان يقوم معالى وزير الاوقاف بزيارة مقر النقابة فى اقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت
  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • قرارات مهمة من مجلس نقابة المحامين.. تفاصيل
  • نقابة المحامين تشكل لجانا للقيد وتعديلات القانون وصندوق الرعاية
  • 3 قرارات.. نتائج جلسة المناقشة الثانية لمجلس نقابة المحامين
  • غازي ألماس لـ "الفجر": الإعلام الجنوبي فضح جرائم الحوثي.. والاعتراف الدولي بنقابة الصحفيين الجنوبيين باليمن مسألة وقت (حوار)
  • "قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا
  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)
  • محمد حشاد: أتمنى زيادة الدعم للقراء
  • «النقابة» تطلق نداء عاجلاً لإجلاء عشرات الصحفيين العالقين في مناطق الاشتباكات.