استقر بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لنادي مانشستر سيتي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

تشكيل مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، أكانجي، جفارديول وآكي.

الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وفودين.

الهجوم: بالمر، جريليش وهالاند.

ويأمل مانشستر يونايتد في الفوز على مضيفه وغريمه مانشستر سيتي من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل «الشياطين الحمر» المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق 16 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وعلى الجانب الآخر يطمح مانشستر سيتي إلى اقتناص النقاط الثلاث والانتصار في «ديربي» المدينة ضد منافسه مان يونايتد، من أجل مواصلة المنافسة على لقبه المفضل الدوري الإنجليزي، وذلك في ظل الصراع المشتعل بينه وبين ليفربول، حيث يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 59 نقطة، خلف الريدز الذي يعتلي الصدارة برصيد 63 نقطة حاليًّا بعد فوزه اليوم على نوتينجهام فورست في بداية أيام الجولة 27 من البريمير ليج.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024 اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تقرر نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، وسيعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ الدراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشكيل مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع تشكيل مانشستر سيتي المتوقع اليوم تشكيلة مانشستر سيتي تشكيلة مانشستر سيتي اليوم توقيت مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي القادمة مباراة مانشستر سيتي اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»

نيوكاسل ضد مان سيتي.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمام مضيفه نيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح المدافع الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام نيوكاسل، وذلك عند الدقيقة 34 من زمن شوط اللقاء الأول بتمريرة من برناردو سيلفا.

⚽️???? المدافع غفارديول يحرز هدفاً لمانشستر سيتي بلمسة مهاجم متمرس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/KPScC13lxK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

- قبل أن ينجح فريق نيوكاسل في إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنتوني جوردون، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح أصحاب الأرض التعادل أمام السيتي.

⚽️ أنتوني جوردون يعدل النتيجة لنيوكاسل من ركلة جزاء

✍️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء والاكتفاء بالبطاقة الصفراء؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/iAK1v2HMNM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وعقب تلك المواجهة، وصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 14 من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ودون هزائم لكتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

ووصل فريق نيوكاسل عقب التعادل مع مانشستر سيتي اليوم، إلى النقطة 11 من 6 مباريات خاضها «المكابيس» في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة لكتيبة إيدي هاو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي