البوابة:
2024-10-05@14:48:05 GMT

نصائح هامة من فنغ شوي لخلق جو رومانسي

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

نصائح هامة من فنغ شوي لخلق جو رومانسي

البوابة - هل تبحث عن جو رومانسي هادئ خاص بك؟ إذا كنت تبدأ علاقة جديدة أو تشعر أنك بحاجة إلى الاستثمار في علاقتك الفعلية، فركز بشكل أساسي على تلك الطاقة الجميلة التي تحيط بك، وأثناء العمل على فنغ شوي، اسمح لنفسك بالتفكير خارج الصندوق – بشكل أساسي، في التفاصيل الصغيرة. 

نصائح هامة من فنغ شوي لخلق جو رومانسي 

6 نصائح هامة لجذب جو رومانسي الى بيتك:

يجب أن تكون المساحة المخصصة للرومانسية حاضرة في ذهنك دائمًا
فيما يتعلق بفنغ شوي للعلاقات المحبة، قم بدمج أكبر عدد ممكن من خيارات التصميم الرومانسية والصديقة للشركاء.

إذا كان لديك شريك فإن ذلك سوف ينسق العلاقة ويقويها؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يساعدك على جذبه. على سبيل المثال، تأكد من أن لديك سرير مريح وكبير بما يكفي لشخصين - مع مجموعتين من الوسائد الجميلة - وأريكة مرتبة (لشخصين) في غرفة المكتب، وكرسيين مريحين في الفناء. ركز على الثنائية.

استثمر في الإضاءة المحيطة
قم بإضاءة منزلك من أجل الرومانسية – وهذا يعني التخلص من مصابيح الفلورسنت. والغرض من ذلك هو الحصول على أجواء هادئة ومريحة وسلمية. أنت لا تريد أن تكون في الظلام ولا تحت الإضاءة الشديدة. لذا، ابحث عن حل وسط يجعلك تشعر أنك في مكانك المميز في العالم. حاول أن تفهم طاقتك الخاصة وأن تجهز منزلك لها. 

اختر الألوان المناسبة
إذا كنت من محبي فنغ شوي، فمن المؤكد أنك سمعت عن خريطة فنغ شوي باغوا. لذلك، أنت تعلم أن هناك مساحات محددة في منزلك تحتاج إلى علاجات مختلفة بالفنغ شوي. مع أخذ ذلك في الاعتبار، تتمتع منطقة باغوا للحب والزواج - المرتبطة بالجانب الأنثوي - بطاقة أفضل عندما تكون مليئة بالألوان الأنثوية. اختاري ملاءات وردية ناعمة مثلاً، وغيرها من الألوان المحايدة في الديكور (تأكد من تناسقها). لا تنس أنك في هذا الفضاء تبحث عن الانسجام والراحة والحب (الحلو).استغل جمال ورومانسية الورود 
من المعروف أن الورود هي عوامل جذب رومانسية قوية بالإضافة إلى أنها تعالج المشاعر. إذا كنت لا تعرف اي زهرة تشتريها، فكن مبدعاً واختر الورود الطازجة (زهرة الحب). من فضلك لا تشتري تلك الحمراء فقط. من الناحية المثالية، تلك ذات اللون الوردي الناعم (الأبيض تقريبًا).تخلص من الصور العائلية في غرفة النوم
صورة والدتك أو والدك أو أجدادك أو إخوتك وأخواتك ستقتل أي نوع من الرومانسية. لذا، ضعها في غرفة المعيشة أو في رف الكتب في غرفة مكتبك. إنها مهمة في المساحات الأخرى ولكن ليس في غرفة النوم.إخلاء المكان بعد الانفصال
حسنًا، لقد تركنا هذه النصيحة للنهاية، ولكن هذا هو الشيء الذي يجب عليك فعله قبل العمل على خلق جو رومانسي. قم بتفريغ طاقة المنزل، وابحث عن طريقك للقيام بذلك. قم بتخزين الهدايا أو الممتلكات أو أي شيء آخر يحمل لك بعض الذكريات عن شريكك السابق. يمكن أن تسبب مشاكل في جذب علاقة جديدة والحفاظ عليها. إنها نصيحة باهظة الثمن، ولكن إذا كنت تشارك السرير مع هذا الشخص، فإن الشيء المثالي الذي يجب عليك فعله هو استبداله (وإلا ستظل طاقته في مكانها).

المصدر: wemystic.com

اقرأ أيضاً:
10 مكونات تساعد على تكوين العلاقات الصحية

مراحل الانفصال السبعة التي يمر بها الشخص

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فنغ شوي رومانسية ديكور إذا کنت فی غرفة

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها

كتب- حسن مرسي:

قدمت الإعلامية ياسمين عز، عدة نصائح مهمة للمرأة؛ لجذب الرجل نحوها، مستندة في ذلك إلى كتاب قرأته مؤخرًا، حيث ذكرت أن هناك ثلاثة عناصر أساسية لجذب الرجل للمرأة.

وأضافت عز، خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن أول هذه الأمور، هو مشاركة المرأة الرجل اهتماماته، حتى لو كانت هذه الاهتمامات تبدو تقليدية مثل كرة القدم، مضيفة: "ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم".

العامل الثاني الذي أشارت إليه عز هو أن تكون المرأة إضافة قيمة في حياة الرجل وأن يكون لها تأثير إيجابي عليه

واستطردت: أما الأمر الثالث، فهو أن تستشير المرأة الرجل في كل الأمور وتجعله محور اهتمامها، مستدركة: "ولو عملتي كل ده؛ بردو هيطلقك في الآخر".

مقالات مشابهة

  • بحضور "الوزير وعبد الغفار".. جلسة هامة لمجلس النواب الإثنين القادم
  • احتفال رومانسي من عمرو سعد بعيد ميلاد زوجته
  • فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها
  • فرص عمل وقرارات هامة في لقاء وزير العمل مع نظيره القطري
  • ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • الحكومة تستعد لضخ دماء جديدة وتعيينات هامة للولاة والعمال في المجلس الوزاري المقبل
  • 8 طرق للتحكم في التلوث الصناعي لخلق بيئة نظيفة
  • رئيس وزراء بافاريا الألمانية وكامل الوزير في زيارة هامة لمحطة العاصمة الادارية
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل