علي معالي (دبي)
منح الكرواتي جوران توميتش مدرب فريق البطائح الثقة الكبيرة للمهاجم الكاميروني أناتولي أبانج، ليعود متألقاً من جديد في هجوم «الراقي»، حيث استطاع أن يقود فريقه بمنتهى البراعة إلى انتصار مهم، وفي توقيت أهم، رفع رصيد البطائح إلى النقطة الـ19، ليدخل في مقدمة فرق دوري أدنوك للمحترفين، وهذا الانتصار أكد علو «كعب» البطائح على «النمور» في الدوري، بالفوز في مباراتين من أصل 4 مواجهات، والتعادل في اثنتين أيضاً، ليؤكد «الراقي» أنه لا يعرف الخسارة أمام اتحاد كلباء.


ونجح أناتولي أبانج في أن يكون اللاعب الأول الذي يسجل هدفاً برأسه لفريقه هذا الموسم بالمحترفين، وكان ذلك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، كما أكد اللاعب براعته عندما تسبب في خلل كبير بدفاعات «النمور»، مستغلاً خطأً في الدقيقة 63 ليسجل هدفه العاشر في موسمين بالمحترفين، 6 في الموسم الماضي، و4 حتى الآن مع نهاية الجولة الـ15.
وهناك خبرات متراكمة كبيرة ومتنوعة لهذا المهاجم الكاميروني صاحب الـ27 عاماً، والذي خاض تجارب احترافية مختلفة في أميركا ورومانيا وفنلندا والدنمارك ومولدوفيا والصين وأذربيجان، لتجعله يقود فريقه الحالي بنجاح نحو منطقة الأمان.

أخبار ذات صلة «الإعصار» و«الصقور» يتبادلان «الأرقام السلبية» «البركان» يعرف «الشباك النظيفة» بعد 16 مباراة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البطائح اتحاد كلباء دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني

نواف السالم

أكد مدرب فريق الأهلي الألماني ماتياس يايسله، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني، يوم غد في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل، مؤكدًا أن فريقه متحمس للمشاركة في البطولة وخوض أولى المباريات وقال : “نتطلع في أولى مبارياتنا في البطولة إلى تقديم مستوى مميز وإيجابية لحصد أولى نقاط في هذه البطولة أمام فريق صعب بالتأكيد “، مشيراً إلى أن منذ بداية الموسم يعلم عن بطولة دوري أبطال آسيا لذلك جهز اللاعبين للمشاركة بالبطولات والتشكيلة سوف يُعلن عنها بالوقت المناسب.

ومن جانبه أكد اللاعب روبيرتو فيرمينو، أن شراء تذاكر المباراة بوقت قياسي له دور كبير في تحفيزنا لتقديم مباراة جميلة ترضي الجماهير ونحصد من خلالها أولى ثلاث نقاط في البطولة.

مقالات مشابهة

  • رأسية كوناتي تعادل النتيجة لـ ليفربول ضد ميلان «فيديو»
  • المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • العنقري: المدرج الاتحادي خلية نحل يجعلك تتمنى فوز فريقه .. فيديو
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • مصر.. الحكومة تجهز لصفقة كبرى في رأس بناس على البحر الأحمر تفوق رأس الحكمة