أدلت أرملة الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر بالعديد من التصريحات حول اللحظات الأخيرة له قبل وفاته بالإضافة إلى خلافاتها مع أشقائه ونجله.

قال أرملة حلمي بكر (سماح القرشي)  خلال فيديو تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك أن زوجها قال لها في وصيته الأخيرة: "متسبنيش لحد" لذلك هي حريصة على أن تكون بجواره حتى يذهب لمثواه الأخير.

إصحى يابابا

وأوضحت (القرشي) أنها علمت بوفاة زوجها عندما دخلت ابنتهما ريهام ذات الـ8 سنوات مُحاولة ايقاظه قائلة: "إصحى يابابا" لكنه لم يرد عليها. مشيرة إلى أن زوجها قبل الوفاة كان رافضًا للطعام والأطباء أكدوا أنه إذا ظل على ذلك يمكن أن يدخل في غيبوبة ما سيضطرهم لنقله إلى المشفى.

واستطردت في حديثها قائلة أنهم ظلوا متابعين حالة (بكر) الصحية حتى الساعة 4 فجر يوم الوفاة وبعدها لاحظت بداية هبوط زوجها وتم نقله إلى المستشفى العام الساعة 6 صباحًا، موضحة أن هذا المستشفى هو من أمر الوزير بتوجيه (بكر) إلى الرعاية الموجودة بها في حالة تدهور صحته لأنها تصنف رقم 3 على مستوى الجمهورية كأفضل رعاية.

وتابعت: " حلمي بكر دخل المستشفى كان بيتكلم ويزعق لإنه مكنش عايز يروح المستشفى واتعلقله محاليل" وبعد فترة من الوقت أكد الطاقم الطبي  ضرورة دخول زوجها للرعاية وبالفعل دخل الرعاية وتم تعليق محاليل له وأجهزة قلب ورئة وأوعية. 

توقف قلبي

واستكملت تصريحاتها قائلة "الساعة تقريبًا 4 العصر قال (الطاقم الطبي) إن القلب وقف" مؤكدة  أنها لم تتركه في الرعاية حيث أعدت المستشفى لها غرفة بجواره وأنها لم تتركه في الرعاية إلا عندما أخرجها الأطباء لإعطائه جلسات محاولين إنعاش قلبه مرة أخرى.

وقالت أنه لا يجوز تغسيل وتكفين زوجها في مستشفى بل يجب القيام بذلك في منزله. 

وحول خلافاتها مع أقارب زوجها قالت "اللي عنده كلمة غلط عليا يثبتها"، مُضيفة أن الذين يتحدثون عن حلمي بكر الآن كانوا "في بيوتهم" أثناء مرضه وفيما بعد ستظهر التسجيلات الصوتية وجميع الأدلة التي تؤكد ذلك.

وأكدت (القرشي) أن حلمي بكر كان مُحبًا لتوثيق كافة تفاصيل حياته. مشيرة إلى أنها هي التي راعت زوجها لمدة سنة كاملة وهو مريض وطريح الفراش مستنكرة الاتهامات التي أثيرت ضدها قائلة: "مين جه شاله في مرضه؟؟ ودا جزائي في الآخر إني اتحبس؟ اتحبس ليه؟ عشان شيلته في مرضه؟!"

وشددت على عدم علاقتها بالأقاويل التي تُثار ضدها وأنها تهتم فقط بما فعلته مع زوجها.. لكن هناك فيديوهات لزوجها وتصريحات صوتية أُخذت على لسانه من داخل غرفته بمنزله تثبت الكثير من الأشياء.

الصحفيين هم من ضغطوا على أعصابه

وأضافت (القرشي) أنهم استقبلوا صحفيين في منزلهم لمدة 4 أيام متواصلين قبل وفاة زوجها عندما انتشرت الأخبار حول تدهور حالته الصحية وتقريبا دا اللي ضغط على أعصابه" لأنه كان "بيزعق ويقول مش عايز صحافة ولا أخبار" حتى تدهورت حالته وذهب إلى المستشفى

وأشارت إلى أن نجل زوجها لم يستطع المجيء من السفر لرؤية والده قائلًا أنه تعرض لحادث وكان لديه مشاكل أسرية تمنعه من القدوم.

وأعلنت أسرة الموسيقار  حلمي بكر عن موعد تشييع جثمانه وهو عصر اليوم من مسجد النور بالعباسية وسيقام العزاء بعد صلاة العشاء في مسجد الحامدية الشاذلية.

@uaemasbar #حلمي_بكر ♬ الصوت الأصلي - UaeMasbar @mouradshamounofficial اول ظهور لأرملة الموسيقار الراحل #حلمي_بكر #اكسبلور #الم #فراق #fypシ #fyp #foryoupage #viral #mouradelshamouny #منوعات_مراد #foryou #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين ♬ الصوت الأصلي - منوعات_مراد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر أرملة حلمي بكر سماح القرشي حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

"ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)

انتقدت الإعلامية ياسيمن عز شائعات دخول الفنانة عواطف حلمي حماة الفنان خالد النبوي وجدة نور النبوى دار مسنين.

 

وأضافت ياسمين عز خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “إم بى سى مصر”:" كم هجوم على خالد النبوى ونور ولا كأنهم ولاد خالتها دول ناس مطلعش منهم عيب ولا بتدخل في حياة حد ولا زعلكم وعمل حاجة مسيئة انتوا قلابين وبتتوحشوا وبتنظروا".

لأبد أن يربى الاشخاص أنفسهم

وأضافت ياسمين عز: لأبد أن يربى الاشخاص أنفسهم.. الفنانة عواطف حلمى كانت فى زيارة لدار المسنين، معقبة:" فيه ناس كتير بتربى نفسها زيى كده".

وأكدت ياسمين عز: "التعليقات فيها قلة أدب وتهزيق وسفالة ليه ياجماعة انتوا بتحرموا الناس تعمل معروف الفنانة كانت رايحه بتعمل خير..لماذا يتم استباحة الحياة الشخصية للفنانين؟ دع الخلق للخالق".

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تواجد الفنانة عواطف حلمي بدار كبار الفنانين، قائلًا إنها تتواجد في فندق (خمس نجوم) ملحق بالدار.

 

ولفت إلى أن الفنانة عواطف حلمي من المحبين للعمل التطوعي وهي دائمًا تشارك في كل فعاليات النقابة وتحرص على رفع المعنويات للفنانين وهي تعود إلى بيتها ولا تقيم للأبد في النقابة أو دارها، معقبًا: “هي تحاول كسر الوحدة”.

ونوه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”، إلى أن دار النقابة تأتي في ظل تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإيجاد حياة كريمة لكل شخص في الدولة، وأن النقابة تلقفت تلك السياسة لرفع الحياة الكريمة للفنانين، مشيرًا إلى أن قصة نهايات الممثلين السابقين كانت عبرة لهم، وما حدث للفنان الكبير عبدالفتاح القصري خير مثال.

 

وأضاف أن الفنان أحمد زكي كان يعيش في فندق للتغلب على وحدة وتنشيط الذاكرة بالتحدث مع الآخرين واسترجاع الذكريات، مؤكدًا أن ظروف الحياة أصبحت صعبة والكل مشغول فعندما يتواجد شخص في مكان آمن نظيف أفضل له من الإهمال وتركه للوحدة.

وأعربت الفنانة القديرة عواطف حلمي عن حزنها الشديد من الحملة التي يتعرض لها حفيدها الفنان نور النبوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى دار إقامة كبار الفنانين.

وأكدت عواطف حلمي أن نور النبوي هو أحسن حفيد في الدنيا، وأنه يعاملها بكل الحب والاهتمام، وأنه ووالده الفنان خالد النبوي لم يقصرا في حقها أبدًا.

وأوضحت أنها تقيم في فندق يسمى "دار إقامة كبار الفنانين" لقضاء وقت ممتع مع أصدقائها وأحبائها من كبار الفنانين.

وناشدت الجميع بوقف الهجوم على حفيدها، مؤكدة أنها لم تبتعد عن أسرتها وأنها تستطيع زيارتهم في أي وقت، مشيرة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من مدير الدار ومن كبار الفنانين لدعمها في هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • انهيار والدة اللاعب أحمد رفعت خلال تشييع جثمانه
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة