منتخب شباب العراق يستعد لضم لاعبين محترفين وخوض مباريات ودية استعداداً لغرب آسيا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي منتخب شباب العراق

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا

عاد النجم ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية في صفوف منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإكوادور المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتعافى ميسي من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفخذ ولم يتدرب مع منتخب الأرجنتين منذ فوز فريقه على تشيلي يوم 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في فوز التانجو على بيرو في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في الدور الأول من كوبا أمريكا 2024، بالفوز على كندا في مباراة الافتتاح على ملعب مرسيديس بينز في أتلانتا بهدفين دون رد، ثم عاود تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بالفوز على تشيلي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة واختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز على بيرو بهدفين دون رد وسط غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

 

الأرجنتين ضد بيرو

وحقق منتخب الأرجنتين العلامة الكاملة في دور المجموعات بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

وتأهل منتخب كندا الذي يشارك لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا 2024 إلى الدور ربع النهائي رفقة منتخب الأرجنتين عن المجموعة الأولى، فيما ودع منتخب تشيلي صاحب نسختي 2015،2016 البطولة بجانب بيرو.

 

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء دور المحموعات كالتالي:

1- الأرجنتين 9 نقاط

2- كندا 4 نقاط

3- تشيلي نقطتين

4- بيرو نقطة واحدة

بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته عقب تعادله مع المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، متفوقًا عليه بفارق الأهداف، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط.

 

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

يلتقي منتخب الأرجنتين متصدر المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية الإكوادور في الدور ربع النهائي من البطولة والتي تقام فجر الجمعة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • العراق يستعد للإعلان عن خلوه من التلوث الإشعاعي
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • لحل ازمة المياه.. وفد تركي يستعد لزيارة العراق خلال 10 أيام
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا