أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الأحد، الإجراء المطلوب لغير المؤهل حال تجاوزه مدة الاعتراض.

وأضاف البرنامج، عبر منصة (إكس)، أنه في حال كانت حالة الأهلية في حسابك (غير مؤهل) وتم تجاوز مدة تقديم الاعتراض "90 يوم" يلزمك تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية ثم التوجه إلى (دراسة الأهلية) والضغط على أيقونة (إعادة تقديم الطلب).

وأردف برنامج حساب المواطن، أن الإعلان عن صدور نتائج الأهلية؛ يتم شهرياً من خلال الحساب الرسمي للبرنامج ، وبإمكانك معرفة نتيجة أهليتك عن طريق حسابك ( دراسة الأهلية ).

وواصل البرنامج، أنه في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ " 10 فبراير" سيتم دراسة حالة اهليتك وابلاغك باستيفائك لشروط الاهلية عن طريق حسابك " دراسة الاهلية " ضمن دورة الأهلية لشهر "أبريل".

في حال كانت حالة الأهلية في حسابك (غير مؤهل) وتم تجاوز مدة تقديم الاعتراض "90 يوم" يلزمك تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية ثم التوجه إلى (دراسة الأهلية) والضغط على أيقونة (إعادة تقديم الطلب) ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) March 3, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

رصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي

رصدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (71) مخالفة تدريبية في منشآت التدريب الأهلية، والتعامل معها وفق الأنظمة الخاصة بذلك خلال شهر مايو الماضي، كما قامت الفرق الإشرافية التابعة لها بتنفيذ (14) زيارة إشرافية لمعاهد ومراكز التدريب الأهلية بمختلف المناطق، لمتابعة جودة أداء المنشآت التدريبية والخدمات المقدمة للمتدربين والمتدربات.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أنه بهدف تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في سوق التدريب الأهلي فقد منحت المؤسسة خلال مايو الماضي (31) رخصة لمنشآت تدريبية جديدة ، لمزاولة تقديم البرامج التدريبية في عدة مجالات ، فيما أصدرت ( 43) بطاقة مدرب معتمد؛ لتمكينهم من تقديم البرامج التدريبية المرخصة.

وأضاف أنه خلال الشهر ذاته نفذت المؤسسة (10716) اختبارًا شاملًا وتأهيليًا لمتدربي ومتدربات المعاهد والمراكز التدريبية الأهلية.

مقالات مشابهة

  • رابط التحقق.. حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 80
  • كيف تتم إضافة الأبناء الأكبر من 18 سنة كتابعين للأم؟.. حساب المواطن يوضح
  • رصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي
  • منها تحديث الحالة الاجتماعية.. أبرز استفسارات خدمات الضمان الاجتماعي
  • هل صدرت أهلية الدفعة 80 من حساب المواطن؟.. توضيح مهم من البرنامج
  • "المنظمات الأهلية الفلسطينية": الاستجابة الإنسانية الدولية لإغاثة أهالي غزة "دون المطلوب"
  • رابط الاستعلام عن الأهلية حساب المواطن بالاسم فقط
  • استعلام أهلية حساب المواطن الدفعة رقم 80 لشهر يوليو 2024
  • حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح
  • حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح- عاجل