البرلمان الباكستاني ينتخب شهباز شريف رئيسا للوزراء

اعلان

البرلمان الباكستاني ينتخب شهباز شريف رئيسا للوزراء وسط صحيات الترحيب بفوزه

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لا يضم حزب عمران خان.. اتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في باكستان فيديو: أنصار عمران خان يتظاهرون احتجاجا على نتائج الانتخابات في باكستان شاهد: بعد إصابته بطلق ناري.

. زعيم حزب باكستاني ينجو من الموت بأعجوبة انتخابات تشريعية باكستان عمران خان إسلام أباد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ149| إسرائيل تقتل وتصيب العشرات في غزة ومظاهرات تدعو لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next نصرةً لغزة.. نشطاء مسلمون يعلنون الحرب على التمر الإسرائيلي في الجناح المخصص لمنتجات رمضان في فرنسا يعرض الآن Next شاهد: مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين في هجوم مُسيرة روسية على أوديسا الأوكرانية يعرض الآن Next حزب الله اللبناني ينعى 7 من عناصره بينهم 3 استهدفت سيارتهم مسيرة إسرائيلية في الناقورة يعرض الآن Next شاهد: عاصفة ثلجية تجتاح سييرا نيفادا الأمريكية تؤدي إلى إغلاق الطرق ومنتجعات التزلج اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها الـ148: بعد مجزرة الطحين.. الجيش الأمريكي ينفد أول إنزال جوي للمساعدات الغذائية بعد 12 يوما على استهدافها من الحوثيين.. غرق سفينة روبيمار بالبحر الأحمر وتحذيرات من كارثة بيئية تحطم طائرة مسيرة يلحق أضرارا بمبنى سكني في سان بطرسبرغ فيديو: أوكرانيا تتبرع بأكثر من سبعة آلاف طن من القمح للسودان السلطات التونسية تحقق في حريق اندلع في كنيس يهودي وتستجوب مشتبها به

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين المساعدات الانسانية وفاة روسيا سجون طيارات مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين المساعدات الانسانية My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: انتخابات تشريعية باكستان عمران خان إسلام أباد غزة إسرائيل الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين المساعدات الانسانية وفاة روسيا سجون الحرب في أوكرانيا غزة إسرائيل الشرق الأوسط طوفان الأقصى فلسطين المساعدات الانسانية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مقطع فيديو عن مسيرة الفنان محمد منير، والذي تروي خلاله تفاصيل رحلته الفنية والشخصية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ الشركة المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وكتبت: «نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي.. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن».

View this post on Instagram

A post shared by United Media Services (@umsegypt)

آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

قرر الفنان محمد منير، خلال الأيام الماضية، تأجيل حفله في الإسكندرية، بسبب موعده مع طبيبه للاطمئنان على حالته الصحية، حيث توجه محمد منير إلى ألمانيا، لإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية، مما أثار حالة من القلق حول حالته الصحية.

ليكشف الطبيب المعالج لـ محمد منير، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلًا: «الفنان محمد منير بخير وبصحة وينعم بجو دافئ و أسري مع الأصدقاء أنا لسة سايبه يوم الجمعة اللي فاتت قبل توجهي لـ ألمانيا وقمت بإجراء تدخل جراحي له في منتصف أغسطس والحمد لله خرج من المستشفى تاني يوم».

وعن تأجيل حفله في الإسكندرية، قال: «هو في أتم صحة لكن عشان مايجهدش من تواجده على المسرح، لأن أي حفلة غنائية في إسكندرية بحضور آلاف من معجبيه والجو الحار والرطوبة قد يسبب له إرهاق، وده حفاظا عليه مش عايزين نجهده لأنه قيمة فنية، هو متحمس جدا، فضلنا إن هو يرتاح شوية ويعتذر عن الحفلة، وهي تم تأجيلها وبعد كده هو يحدد موعد إقامتها».

وأضاف: «هو جاي ألمانيا الأسبوع المقبل، يعمل شوية فحوصات، هو بيعمل فحوصات دورية روتينية كل سنة، إن شاء يرجع بالسلامة ويحدد الموعد اللي هيلتقي فيه بجمهوره وأعتقد أنه هيكون في وقت قريب وهو معنوياته عالية جدا».

اقرأ أيضاً«يجري فحوصات طبية».. طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات حالته الصحية (فيديو)

بعد سفره لألمانيا.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»

مقالات مشابهة

  • شاهد: الرئيس العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة اليمنية 22 مايو من الدرجة الاولى
  • مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق
  • وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • حزب الله يسيطر على مسيرة للاحتلال ويبث تسجيلاتها.. هذا ما صورته قبل انطلاقها (شاهد)
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”
  • انتبه.. مصر لا ترجع إلى الخلف!
  • هل ينتخب مجلس النواب الحالي رئيس الجمهوريّة؟