يعد البحث عن أسعار السيارات الجديدة من تويوتا موضوعًا يشغل الكثير من الأشخاص في السوق المصري. 

بينهم سيدتين.. إصابة 6 مواطنين في حادث انقلاب سيارة أجرة بالفيوم إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

تعد تويوتا من الشركات الموثوقة والمحبوبة لدى العملاء المصريين، وتقدم تشكيلة متنوعة من السيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات.

فيما يلي نستعرض بعض الفئات الرئيسية لسيارات تويوتا وأسعارها في السوق المصري:

تويوتا بيلتا سيدان


يمكنك الحصول على سيارة تويوتا بيلتا سيدان بسعر يبدأ من 640 ألف جنيه، ويصل إلى 695 ألف جنيه للفئة الثانية التي تأتي بتجهيزات أعلى. تتميز هذه السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1500 سي سي، بقوة محرك تبلغ 104 حصان وعزم 138 نيوتن لكل متر. كما تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات، وتستهلك نحو 5.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تويوتا روميون


تتوفر سيارة تويوتا روميون بفئتين وأسعار تبدأ من نحو 675 ألف جنيه للفئة القياسية، وتصل إلى 715 ألف جنيه للفئة الثانية التي تأتي بتجهيزات أعلى. تأتي هذه السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1500 سي سي وقوة 103 حصان، بالإضافة إلى عزم 138 نيوتن لكل متر عند 4400 لفة في الدقيقة. وتتميز أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات.

تويوتا فورتشنر


تعتبر تويوتا فورتشنر سيارة مخصصة للأراضي الوعرة. تتوفر بثلاث فئات وأسعار تبدأ من 2.5 مليون جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى 2.8 مليون جنيه للفئة الثانية، بينما تصل إلى 3 ملايين جنيه للفئة الثالثة. تأتي هذه السيارة بنظام دفع خلفي ومحرك 4 سلندر بسعة 2700 سي سي للفئة الأولى، وتتوفر أيضًا بنظام دفع رباعي ومحرك 6 سلندر بسعة 4000 سي سي للفئة الأعلى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارات أسعار سيارات تويوتا الجديدة سيارات تويوتا الجديدة جنیه للفئة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تأتي بتكليف رئاسي

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الشراكة مع القطاع الخاص تأتي بتكليف رئاسي، مؤكدًا: «نتحدث اليوم عن أفكار جديدة وشراكات بشكل مختلف».

الشراكة مع المجمعات الاستهلاكية في المناطق المختلفة

وأوضح «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن من بين الأمثلة التي يتم دراستها هي عملية شراكة للمناطق اللوجستية التي يتم طرحها على المجتمع، بالإضافة إلى الشراكة مع المجمعات الاستهلاكية في المناطق المختلفة.

المناطق اللوجستية هي معابر لزيادة التجارة

وأضاف أن المناطق اللوجستية هي معابر لزيادة التجارة، ودائما الدولة تدخل عندما يكون هناك احتياج للعمل، وهناك عزوف في القطاع الخاص، مردفا: «أكبر الأسماء التي لديها بوابات إلكترونية أو مواقع أو متاجر إلكترونية ولديها مخازن تشاركنا اليوم على المخازن».

وتابع: «ما أقصده أننا فتحنا الشهية للمناطق اللوجستية حيث صممناها على أعلى مستوى بتحكم تكنولوجي، ومتابعة مننا ونصدر له تقارير، وأصبحنا على الخريطة الدولية في هذا الأمر، وكل هذا عملناه للقطاع الخاص».

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • «أكوا باور» تدعم التحوّل نحو مستقبل مستدام
  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تأتي بتكليف رئاسي
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025