قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن المشاعر والعواطف يجب ألا تشتت انتباهه خلال مباراة الديربي يوم الأحد أمام مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الممتاز بفارق أربعة مراكز عن يونايتد، ولم يخسر سيتي في 18 مباراة، وخسر يونايتد 11 مباراة فقط هذا العام.

وقال جوارديولا: "ما تعلمته من تجربتي في هذا النوع من المباريات هو أن أكون أكثر هدوءًا واسترخاءً ولا أتحدث عن أشياء كثيرة".

وتابع "فقط ركز على التكتيك وما عليك القيام به للتغلب عليها، وليس على العواطف، لأن العواطف ستكون موجودة، دون أدنى شك".

وأضاف “في بعض الأحيان تكون أكثر من مجرد ألقاب، أو مجاملات من الشخصيات التي تصنع هذا البلد، مثل تعليقات السير جيم راتكليف، إنه لشرف كامل لنا”.

لاعب الزمالك السابق: جوميز لا يعرف اللاعبين.. وأتوقع حصد الكونفدرالية عاجل.. ورطة كبيرة في الزمالك قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر 2023

فاز السيتي بخمسة من ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز الستة الماضية، بينما جاء آخر لقب ليونايتد في عام 2013. وفي العام الماضي، عادل السيتي إنجاز منافسه اللدود مانشستر يونايتد في الفترة من 1998 إلى 1999 بفوزه بالثلاثية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا مانشستر سيتي ملعب الاتحاد سيتي يونايتد

إقرأ أيضاً:

أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة سيد ياسين، التشكيل الرسمي لمواجهة سموحة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"

وتقرر انطلاق مباراة سموحة أمام إنبي في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب الإسكندرية.

تشكيل إنبي أمام سموحة

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع: أحمد صبيحة - أحمد كالوشا - علي فوزي - سيف الخشاب.

خط الوسط: أحمد العجوز - رفيق كابو - مودي ناصر - صلاح زايد.

خط الهجوم: أحمد أوفا - مصطفى دويدار.

الجدير بالذكر أن إنبى يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، فقد خاض من 28 مباراة، فاز فى 11 لقاءات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 8 لقاءات.

بينما سموحة يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، حيث لعب من 27 مباراة، فقد فاز بـ10 مواجهات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى 8 هزائم.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ