كشف الدكتور هشام شوقي، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة، في حياة الموسيقار الراحل حلمي بكر.

حلمي بكر مفاجأت عن حلمي بكر

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: "قبل الوفاة كان فيه مكالمة من وزير الصحة، وطلب توجيه سيارة إسعاف لمنزله لنقله إلى المستشفى".

وتابع: "كان عنده عدم استقرار في الحالة والأطباء طلبوا نقله لمستشفى في كفر صقر، لكن أهله رفضوا تمامًا نقله إلى المستشفى".

هشام حلمي بكر

كشف هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الراحل، حقيقة تعرض والده للخطف والتعذيب في الأيام الأخيرة من حياته، على حد وصفة.

ليبرمان يغير اتجاهه: حكومة نتنياهو انتهت وعلينا التوجّه للناخبين حصيلة مفجعة جديدة لشهداء غزة.. وارتفاع عدد الأطفال بمستشفى كمال عدوان

وقال هشام في تصريحاته في تصريحات اعلامبة، بشأن القصة: "أنا كنت في أمريكا وعرفت إن أبي كان ممنوعا من التواصل مع كل العائلة وأصدقائه، ونُقل إلى الشرقية وهو في حالة مرضية صعبة، ولم يستقبل الرعاية الكاملة".

وتابع هشام حلمي بكر، إنه أخذ أول طائرة إلى مصر بمجرد تلقيه خبر وفاة والده، وطلب من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن يطالب عائلته بوقف جميع الإجراءات لحين وصوله.

وتابع: “أنا رايح المستشفى أودع أبويا وهانتكلم في تفاصيل الدفن بعدين، انا رايح أقابل المستشار مرتضى منصور، وهنسق معاه كل الأمور، وهعلن كل التفاصيل بعد التنسيق مع عائلتي وأعمامي”.

حلمي بكر تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة حلمي بكر

وقال الدكتور عبدالسلام شعبان، مدير مستشفى كفر صقر المركزي، إنه زار الملحن حلمى بكر في منزله في الواحدة صباح الجمعة بعد تكليف من وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، ووكيل وزارة الصحة بالشرقية هشام مسعود، لاستبيان حالته الصحية خاصة بعد تدهورها على مدار الأيام الأخيرة.

وكشف شعبان، تصربحات اعلامية أن الراحل كان يعاني بشكل واضح من تضخم في عضلة القلب واضطراب في درجة الوعي ولكنه غير فاقد للوعي، مشيرًا إلى أنه كان يتحدث معه بالفعل أثناء الكشف عليه بينما كان متأثرا بحالته الصحية التي كان واضحا عليها التراجع بشكل واضح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر هشام حلمي بكر هشام حلمي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا

تنطلق غدا أولى فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الـ24، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، واللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، بالتعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة، وإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، والعلاقات الثقافية الخارجية، ومحافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة التنشيط السياحي.

22 فرقة في مهرجان الإسماعيلية

وتعرض فرق الفنون الشعبية المصرية والأجنبية فقرات من فنونها الفلكلورية المبهجة في ديفيليه فني استعراضي أمام مبنى المحافظة القديم بشارع محمد علي، يشارك به 22 فرقة، منها 7 فرق من دول «الجزائر، والمالديف، ورومانيا، وإندونيسيا، وفلسطين، والأردن، والهند»، و12 فرقة تابعة لهيئة قصور الثقافة، بالإضافة إلى فرقتي ذوي الهمم.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي 

ويقام حفل الافتتاح الرسمي في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء بقصر ثقافة الإسماعيلية، ويكرم المهرجان الدكتور عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق ومؤسس مهرجان الإسماعيلية الدولي في عام 1985، والفنانة الكبيرة فريدة فهمي أيقونة الرقص الشعبي المصري، واسم الفنان محمد خليل المدير الأول للمهرجان.

مهرجان الإسماعيلية الدولي الفنون الشعبية في دورته الرابعة والعشرين تقام فعالياته بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ويتولى إداراته الفنان ماهر كمال، وتنفذ الفعاليات من خلال الإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي، والإدارة العامة للفنون الشعبية برئاسة الفنان محمد حجاج، وبالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي، برئاسة أمل عبد الله، وفرع ثقافة الإسماعيلية، برئاسة شيرين عبد الرحمن.

وتقدم العروض الفنية في الفترة من 3 حتى 6 أكتوبر على مسارح حديقة الشيخ زايد، وحديقة الخالدين، ونادي الأسرة، وشاطئ الفيروز، ونادي الدنفاه، بجانب عدد من مسارح مدينة فايد والقنطرة غرب والقصاصين.

ويشهد المهرجان تنظيم معرض للحرف البيئية، وإقامة ندوات علمية متخصصة في مجال الفنون الشعبية ومراحل تطورها، بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر د. مسعود شومان، وتختتم الفعاليات على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية يوم 7 أكتوبر بعرض فني يجمع الفرق المشاركة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • هل نقترب من التسوية أم نبتعد عنها؟
  • العراق يطالب بمنح اللبنانيين الراغبين في الذهاب إلى بغداد وثائق سفر سريعة
  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • عاجل - ‏غارات جديدة على ضاحية بيروت بعد إنذارات الإخلاء الأخيرة