صدى البلد:
2024-09-30@18:08:04 GMT

من البيت.. خطوات استخراج كعب العمل إلكترونياً

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات استخراج كعب العمل إلكترونيا، كونه من المستندات المهمة المطلوبة للتقدم للوظائف. 

 

خطوات استخراج كعب عمل 2024

يسأل عدد كبير من المواطنين، على كيفية استخراج كعب عمل من خلال الموبايل، وأتاحت وزارة القوى العاملة، ذلك من خلال الدخول والتسجيل على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب التابعة للوزارة.

ويقدم موقع صدى البلد، كيفية استخراج كعب عمل أونلاين 2024، والأوراق المطلوبة وشروط استخراجه، ووقت التسليم للمواطنين.

خطوات استخراج كعب العمل أونلاين 

 الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملةاختيار من على موقع الوزارة خدمة تسجيل راغبي العملالتسجيل لأول مرة إلكترونياً واتباع التعليماتملء البيانات المطلوبة منك على الموقعاختيار إذا كان عملك في داخل مصر أم خارج البلادكتابة البيانات المطلوبةالضغط على حفظ وتقديم الطلببعدها استلام  كعب العمل الخاص بك من خلال مكتب العمل تراجع الدولار.. لماذا أثارت صفقة رأس الحكمة صدى عالميا كبيرا؟ انهيار سعر الدولار في السوق السوداء.. وهذا ثمنه رسميًا الآن أوراق استخراج كعب العمل أونلاين

 تقديم الاوراق التالية:-

أصل تحقيق الشخصية بطاقة الرقم القومي مستند يفيد بالإقامة في دائرة مكتب العمل أصل المؤهل الدراسيأصل شهادة إثبات الموقف من التجنيد الرقم التأمينيكيفية استخراج كعب العملالتوجه إلى مكتب العمل التابع له وفق محل السكنتقديم المستندات المطلوبة للموظف المختصاستلام كعب العملخطوات استخراج كعب عمل بالموبيلزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة القوى العاملةالضغط على خدمة تسجيل راغبي العملاختيار التسجيل لأول مرةإدخال عدد من المستندات المطلوبة، تتمثل في الاتي:-أصل شهادة المؤهل الدراسي، الرقم التأميني، بطاقة الرقم القوميحدد ما إن كان العمل في الداخل أو في الخارجأكمل التسجيل وأرسل الطلب توجه لأقرب مكتب عمل من عنوان إقامتك في اليوم التاليالمستندات المطلوبة لاستخراج كعب العمل

ويمكن للحاصلين على مؤهلات استخراج كعب العمل من خلال الذهاب إلى أحد مكاتب التأمينات الاجتماعية مع مراعاة إحضار المستندات الآتية:

- يجب إحضار صورة بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع لاستخراج كعب عمل

- صورة من شهادة المؤهل الدراسي، والأصل للاطلاع من المستندات المطلوبة لاستخراج كعب عمل.

- يجب إحضار الرقم التأميني لاستخراج كعب عمل

- إحضار شهادة خبرة إن وجدت.

- إحضار مستند يفيد الإقامة لدائرة المكتب.

- إحضار شهادة موقف التجنيد (للذكور).

- إحضار شهادة قياس مستوى المهارة بالإضافة إلى تراخيص مزاولة المهنة في حالة العمل في غير التخصص.

بعد تجهيز كافة الأوراق المطلوبة توجه إلى مكتب العمل الموجود بمحيط محل الإقامة، لتسليم المستندات للموظف المختص على أن يتم استلام كعب العمل في اليوم التالي.

خطوات استخراج كعب العمل أون لاين

وتكون الخطوات لاستخراج كعب العمل كالآتي:

- زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل

- الضغط على أيقونة «تسجيل راغبي العمل».

- الضغط على خانة التسجيل لأول مرة، في حالة ما إذا كان الراغب يسجل على المنظومة لأول مرة.

- إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة، واختيار خانة رغبة مكان العمل داخل أو خارج البلاد أو كعب العمل، والضغط على «حفظ البيانات».

- الذهاب إلى مكتب العمل في محيط منطقة الإقامة التي يقيم بها صاحب الطلب، لاستخراج الوثيقة الورقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خطوات استخراج كعب عمل استخراج كعب عمل اونلاين كيفية استخراج كعب العمل خطوات استخراج کعب العمل المستندات المطلوبة استخراج کعب عمل لاستخراج کعب مکتب العمل العمل فی من خلال

إقرأ أيضاً:

خطوات صناعة الفيلم الوثائقي في ورشة عمل بمعرض الرياض الدولي للكتاب

المناطق_الرياض

قدم المنتج السعودي ابراهيم البكيري، ورشة عمل بعنوان “صناعة الفيلم الوثائقي”، استعرض خلالها تفاصيل وخطوات مهمة في بناء العمل الوثائقي لحضور الورشة من زوار معرض الرياض الدولي للكتاب.

 

أخبار قد تهمك “السينما السعودية: المنجز والتطلع”.. في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب 28 سبتمبر 2024 - 6:00 مساءً الاستثمار في قطاع النشر بين مؤشرات النمو ومبادرات الدعم والتمويل الثقافي 28 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءً

 

وقال البكيري، إن مهمة المنتج التنفيذي تجمع بين دوره الإداري البحت والبعد الفني في هذه المهنة، مشيراً إلى أن العمل على الوثائقيات يشبه العمل الفني، وأن الفضول والبحث عن الدهشة والمعرفة، من أكبر الدوافع إلى صناعة وثائقي مؤثر، ويقوم صانع الوثائقي بتوثيق هذه التجربة الشخصية من خلال هذا العمل الذي يبث الدهشة إلى الجمهور.

 

 

وأشار إلى أن المكتبة العربية فقيرة من الوثائقيات، وتفتقد الكثير من التجارب فيها إلى أبعاد مهمة في الصناعة، مستعرضاً عدداً من التجارب التي خاضها وواجه خلالها تحديات متعددة، ومن ذلك الحساسية الاجتماعية تجاه الكاميرا وعدم الارتياح للتصوير، لافتًا إلى أن المنصات الجديدة مثل نيتفليكس وأمازون غيّرت في صناعة الوثائقيات، وبدأت تكشف اسرارًا كثيرة في هذا القطاع الذي تطور في السنوات الأخيرة.

 

 

وحكى البكيري عن بداية ارتباطه بصناعة الوثائقيات وصناعة المحتوى في سن مبكرة، التي اختارها بشغف، وكان أول وثائقي قام بإنتاجه عام 2014 في البرازيل، وقال عن تجربته الأولى: “كنت أبحث عن فضول قديم داخلي، للتعرف على علاقة المجتمع البرازيلي بكرة القدم، وكانت تجربتي الأولى محاولة متواضعة للبحث في هذه العلاقة، رغم أن ذاكرتي عن البرازيل لم تكن مكتملة التفاصيل بشأن جوانب اجتماعية وسياسية واقتصادية وافية”.

 

 

ووصف البكيري، سوق صناعة الوثائقيات في السعودية، بأنه جديد وواعد، وأن المملكة تعيش حركة سينمائية لافتة، وتلقى دعماً من كل القطاعات، سيما من بعض الصناديق الوطنية التي أعلنت عن مبادرات لتمويل مشاريع الأفلام في السعودية، بالإضافة إلى المهرجانات التي ترعى نقلة مهمة في هذا القطاع.

 

 

وأضاف البكيري، أن السعودية تحظى بقصة مهمة عن التحول في الكثير من القطاعات، وأن هذا يفتح المجال لصناعة الكثير من الوثائقيات الفريدة والمؤثرة التي ستساهم في نقل حكاية المملكة الى العالم والأجيال القادمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:27 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:23 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية28 سبتمبر 2024 - 2:27 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا28 سبتمبر 2024 - 2:23 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان "السينما السعودية: المنجز والتطلع".. في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب "السينما السعودية: المنجز والتطلع".. في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي وفدًا من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • كارت الخدمات المتكاملة.. كيفية الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • تعرف على سعر وطرق استخراج جواز السفر 2024
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل عودة العمل بقانون أحكام البناء لعام 2008
  • خطوات صناعة الفيلم الوثائقي في ورشة عمل بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • ماذا يعني عودة العمل بقانون تراخيص البناء 2008؟.. التفاصيل الكاملة
  • البيت أم العمل.. أيهما أحق بالمرأة؟