الوطن:
2024-07-04@02:05:08 GMT

هل يختفي فزاع من مسلسل الكبير أوي 8 مثل هدية وتوماس؟

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

هل يختفي فزاع من مسلسل الكبير أوي 8 مثل هدية وتوماس؟

وسط فرحة الجمهور بعرض البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، الذي نُشر على منصة «WATCH IT»، وشاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انتاب الجمهور حيرةً كبيرة من عدم ظهور بعض شخصيات المسلسل، وهو ما دفعهم للتساؤل عن الدور الجديد في الأحداث القادمة.

على مدار الـ7 أجزاء الماضية، كانت هناك بهجة مختلفة ومرح طوال أحداث المسلسل، نشأت نتيجة «توليفة» الفنانين المشاركين في العمل، وهم الفنان أحمد مكي «الكبير.

. جوني.. وحزلقوم»، والفنان محمد سلام «هجرس»، والفنان هشام إسماعيل «فزاع»، ما جعل المشاهدين ينتظرن عرض حلقات المسلسل.

هل يختفي فزاع؟

«فزاع» خارج أسوار المزاريطة وسيحل محله شخصية أخرى.. تداول عدد كبير من المشاهدين تساؤلات واستفسارات حول مشاركة فزاع في الجزء الجديد من الكبير، وهل هي حقيقة أم لا؟ خصوصا أنّ الفنان هشام إسماعيل أوضح في تصريحات تلفزيونية، سابقة، أنّه لن يكون ضمن فريق عمل مسلسل الكبير أوي 8 بنسبة تتجاوز 50%، فاعتقد الجمهور أنّ دور فزاع انتهى بنهاية الجزء السابع، لكنه تفاجأ باستكماله تصوير الجزء الثامن من المسلسل، وسيكون ضمن فريق عمل في رمضان 2024.

دنيا سمير غانم

ومع تداول حديث «فزاع» عن مغادرته المسلسل، تناول عدد كبير من الجمهور الشخصيات التي غادر مسلسل الكبير، ومن بينهم الفنانة دنيا سمير غانم «هدية»، كانت ضمن الأدوار الأساسية، فكانت هي زوجة الكبير ووالدة العترة وجوني، تميّز شخصيتها بجاذبيةٍ كبيرة لخفة ظلها، لينطلق الجزء الجزء السادس من المسلسل دونها، وتحل مكانها الفنانة رحمة أحمد وتؤدي دور «مربوحة».

شخصية توماس

كما تذكر الجمهور دور محمد شاهين، الذي لعب شخصية «توماس» رغم انتهاء دوره، من بداية الجزء الثالث، لكنه لا يزال يحتل مكانةً خاصةً في قلب وذهن جمهور مسلسل الكبير، فهو صديق «جوني» الذي عاد معه من أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية بينهم وجوني وهجرس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الكبير أوي فزاع هشام إسماعيل مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»

كشف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامج «التوليفة»، عن كواليس تحضيره لـ فيلم الفيل االأزرق، كما كشف المزيد من التفاصيل عن شخصية شريف التي قدمها خالد الصاوي، مشيرا إلى أنها مستوحاه من قصة حقيقية، قائلًا: «كان أحد أصدقائي المقربين».

وقال أحمد مراد: إنه قرر الدخول إلى مستشفى الأمراض العقلية، وتفقد كل أقسامها من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

وأضاف: أيقنت من خلال جولتي في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائي المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفى بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

ومن المقرر أن يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

ويستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًالأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"