تكنولوجيا، لكل بيت مصري إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية حال انقطاع التيار فجأة،تعانى الكثير من المناطق فى مصر من انقطاع التيار الكهربائى فى فصل الصيف بشكل مفاجئ ما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لكل بيت مصري.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية حال انقطاع التيار فجأة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لكل بيت مصري.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية حال...

تعانى الكثير من المناطق فى مصر من انقطاع التيار الكهربائى فى فصل الصيف بشكل مفاجئ ما يؤذى الأجهزة الكهربائية ونقدم  بعض النصائح لكي تحافظ على الأجهزة الكهربائية بالمنزل فى ظل تكرار انقطاع التيار الكهربى فجأة.

طريقة الحفاظ على الأجهزة الكهربائية عند انقطاع التيار  فصل الأجهزة المنزلية التى كانت تعمل قبل انقطاع الكهرباء، فاندفاع التيار عند عودته قد يدمر الأجهزة لأنه يكون بكمية أكبر من تلك التى صممت الأجهزة لتتحملها. لابد أن نستخدم اللاب توب ببطاريته خاصة فى الأوقات التي تعرفين فيها أن التيار ينقطع عادة أو إذا كنت تعملين شيئا تخافين من فقده. عند انقطاع الكهرباء نترك لمبة واحدة مفتوحة حتى تعرفى عندما تعود الكهرباء. للحفاظ على الثلاجة أطول فترة ممكنة، لابد أن نترك باب الثلاجة والفريزر مغلقين حتى عودة الكهرباء ليحتفظا بالبرودة لفترة أطول. من المهم أن نغطي الفريزر ببطانية لتعزل الحرارة وتساعده على الاحتفاظ ببرودته لساعات أطول فى ظل انقطاع الكهرباء، ثم نزيل البطانية فور عودة التيار، وجدير بالذكر _إن الفريزر المملوء نصفه سيحفظ الطعام لمدة 24 ساعة، والمملوء بالكامل يحفظ الطعام لمدة 48 ساعة. وعند عودة التيار اصبرى عدة دقائق قبل تشغيل الأجهزة مرة أخرى للأجهزة غالية الثمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقطاع التیار

إقرأ أيضاً:

تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة

الجديد برس|

خرجت إحدى محطات توليد الكهرباء في محافظة حضرموت جنوب اليمن عن الخدمة، مما أدى إلى تفاقم الأوضاع المعيشية للمواطنين في مديرية الديس الشرقية.

وأفاد سكان المنطقة بأنهم يعيشون في ظلام دامس منذ مساء أمس الجمعة، بعد نفاذ الوقود في محطة توليد الكهرباء الخاصة بالمديرية. مؤكدين أن انقطاع الكهرباء تجاوز 19 ساعة يومياً، في حين لا تتوفر الكهرباء إلا لمدة 4 ساعات في اليوم، دون أن تتخذ السلطات المحلية أي إجراءات لحل هذه الأزمة.

واعتبر المواطنون أن اعتصامات حلف قبائل حضرموت أصبحت ذريعة للسلطة المحلية لزيادة معاناتهم، حيث تصاعدت الاحتجاجات والمسيرات في المديرية، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي المتردي وللمطالبة بخروج القوات الإماراتية من مطار الريان.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه من مستحقات سرقات التيار في شهر ونصف
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير
  • عودة خدمات الاتصالات والانترنت في مدينة أمدرمان
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024
  • انقطاع التيار الكهربائي في ولايات كردفان الكبرى
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد