أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد عن طرح سلع تموينية وخضروات وفاكهة ولحوم طازجة بجميع منافذ الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمس بناءً على تعليمات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الوادي الجديد بالتوسع في توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك وتخفيفًا عن كاهل المواطنين، واستمرار توفير السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة للمواطنين بمنافذ الوحدات المحلية لضبط الأسعار، لافتًا إلى أنه أسهم بشكل كبير فى توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة، كحماية للمواطنين من جشع التجار، واحتكار الأسواق مع ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا طرح اللحوم البلدية الطازجة بسعر 280 جنيهًا للكيلو الواحد.

أوقاف الوادي الجديد تنتهي من وضع خطة أنشطة شهر رمضان


وكانت الوحدات المحلية بمراكز الوادي الجديد دشنت منافذ كبيرة لبيع المنتجات الزراعية والخضروات بأسعار مخفضة، وأعلنت عن قائمة أسعار بها على صفحتها الرسمية، ووجهت الدعوة للمواطنين بالحصول على متطلباتهم، كما جرى تجهيز سيارات تابعة للوحدة المحلية، للمرور على الأحياء السكنية وبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة.

FB_IMG_1709453172997 FB_IMG_1709453170391 FB_IMG_1709453165013 FB_IMG_1709453162227 FB_IMG_1709453159395 FB_IMG_1709453155975

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن احتياجات المواطنين استقبال شهر رمضان المبارك أساس اسهم استمرار أسعار مخفضة للمواطنين أسعار مخفضة الوحدات المحلية المنتجات الزراعية بيع الخضروات والفاكهة بمراكز المحافظة محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الوحدات المحلیة الوادی الجدید بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة تؤكد أهمية توفير بدائل البلاستيك بأسعار معقولة

كتب- محمد نصار:

ترأست الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة المصرية، الجلسة الوزارية الاستشارية حول معاهدة التلوث البلاستيكي ضمن فعاليات الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقادت وزيرة البيئة، بالتعاون مع خوان كارلوس نافارو، المبعوث الخاص للمناخ في بنما، المشاورات حول الإنتاج والاستهلاك المستدام للبلاستيك.

وخلال الجلسة، أكدت الوزيرة، التحديات الكبيرة التي تواجه الدول النامية في الحد من التلوث البلاستيكي، مشيرة إلى أن التعامل مع هذه القضية يتطلب نهجًا مستدامًا لإنتاج واستهلاك البلاستيك يتضمن إعادة التدوير وممارسات الاقتصاد الدائري.

كما استعرضت تجربة مصر في إدارة المخلفات الصلبة، وإصدار قانون لإدارة المخلفات، وإشراك القطاع غير الرسمي في هذه الجهود.

وشددت الوزيرة، على ضرورة التعاون الدولي لمكافحة التلوث البلاستيكي، خاصة بسبب الطابع العابر للحدود لهذه المشكلة، وأكدت أهمية وضع اتفاق دولي ملزم قانونيًا يركز على إنهاء التلوث البلاستيكي.

وأشارت إلى أهمية مبدأ المسؤوليات المشتركة ولكن المتباينة، مع مراعاة خصوصيات الدول النامية.

وتطرقت الوزيرة إلى أهمية توفير البدائل المستدامة للبلاستيك بأسعار معقولة، مع بناء القدرات اللازمة للدول وتقديم الدعم المالي والتقني لتحقيق الأهداف المشتركة.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري» يشيد بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • "الزراعة" تكثف أنشطة دعم المزارعين والمربين بالمحافظات.. وضخ السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين
  • البيض بـ150 جنيهًا.. الزراعة: ضخ منتجات وسلع غذائية بأسعار مخفضة
  • وزير الزراعة يؤكد على توفير التقاوي للفلاحين بأسعار مناسبة
  • وزيرة البيئة تؤكد أهمية توفير بدائل البلاستيك بأسعار معقولة