شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بـ50 مليون يورو ريال مدريد يستهدف حسم التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ50 مليون يورو.

. ريال مدريد يستهدف حسم التعاقد مع نجم بايرن ميونخ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ50 مليون يورو.. ريال مدريد يستهدف حسم التعاقد مع...

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

ويرغب نادي ريال مدريد في حسم التعاقد مع النجم الكندي الدولي ألفونسو ديفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل.

ريال مدريد يقدم مبلغ مالي كبير لضم نجم البايرن

ووفقا لما كشفته شبكة "فيشاجيس"، فإن إدارة نادي ريال مدريد، حددت مبلغ مالي قدره 50 مليون يورو، لحسم التعاقد مع النجم الكندي في صيف عام 2024 المقبل.

وأوضحت الشبكة، أن نادي ريال مدريد، من المنتظر أن يقدم عرض مالي إلى نظيره بايرن ميونخ الألماني، بمبلغ قدره 40 مليون يورو، مع 10 مليون يورو كمتغيرات، للموافقة على بيع اللاعب.

والجدير بالذكر أن ألفونسو ديفيز، من المنتظر أن ينتهي عقده مع ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني، في صيف عام 2025 المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی ریال مدرید بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو

أعلن نادي الغرافة القطري لكرو القدم، اليوم الجمعة عن ضمّ المهاجم الإسباني خوسيلو إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وقال نادي الغرافة، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "من مدريد إلى الغرافة. رسمياً خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود".

???? مـن مـدريد إلـى الغـرافـة ????

???? رسـمياً .. خـوسيلـو , الـدولي الاسبانـي يـنضـم إلـى الـفهـود ????@JoseluMato9 pic.twitter.com/TFvPwZYd9H

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) June 28, 2024

وخوسيلو (34 عاماً) بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد، قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012، ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا، ثم يعود لعملاق الدوري الإسباني، الموسم الماضي، قادماً من إسبانيول.

وخاض خوسيلو، صاحب الـ 34 عاماً، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، سجل 17 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده