فن، موعد طرح ع الزيرو لـ محمد رمضان بدور العرض،كشفت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو عن موعد طرحه بدور العرض السينمائي،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد طرح «ع الزيرو» لـ محمد رمضان بدور العرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد طرح «ع الزيرو» لـ محمد رمضان بدور العرض

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو" عن موعد طرحه بدور العرض السينمائي.

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر طرح الفيلم خلال شهر أغسطس المقبل، بعد إنتهاء مخرج العمل ماندو العدل، من عمليات المونتاج والمكساج.

وطرحت الشركة المنتجة - قبل أيام - "البرومو" التشويقي الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج له قبل طرحه للمنافسة على إيرادات الموسم الصيفي.

وتدور أحداث الفيلم حول مافيا الأعضاء البشرية وما ينتج عنها من آثار سلبية على المجتمع، في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

والفيلم بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال ماندو العدل، مسلسل عملة نادرة، الذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي وناقش قضية التنقيب عن الآثار والاتجار به، حيث جاء عبد الجبار بدجال لمعرفة مكان وجود الآثار، وفي نفس الوقت ذاته كانت عائلة أبو عصاية قد جاءت بدجال آخر لنفس الغرض، والبحث عن الآثار ما هو إلا هوس لبعض الناس لتحقيق الثراء السريع دون النظر للعواقب الوخيمة على تلك الأفعال التى يجرمها القانون وقد تؤدى فى كثير من الأحيان بوفاة العديد من الأشخاص.

والمسلسل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماندو العدل ع الزیرو موعد طرح

إقرأ أيضاً:

سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

تصدر محمد رمضان محركات البحث في جوجل، بعد أن حدثت مشاجرة بينه وبين أحد معجبيه في الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، وأثارت هذه «خناقة» غضب الجمهور، وذلك بسبب ما حدث.

تفاصيل «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير

وانتشر مقطع فيديو لـ «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان، وهو يعنف الشاب قائلاً: «هات الموبايل»، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه، ولكن ورد الشاب الصفعة في الحال لمحمد رمضان.

محمد رمضانسبب صفع محمد رمضان لـ شاب صغير

وأوضح شهود العيان أن سبب صفع محمد رمضان لـ الشاب الصغير، هو أن الشاب، ردد كلمة «محمد حمضان» أثناء تصوير مقطع فيديو مع محمد رمضان، الأمر الذي استفز الفنان، لذلك طلب منه الهاتف الموبايل، لمسح الفيديو، ولكن حدثت بينهم مشادة كلامية، الأمر الذي جعل رمضان يصفع الشاب بالقلم.

خناقة محمد رمضانأول تعليق لـ صاحب واقعة صفع محمد رمضان

أوضح الشاب كريم شلبي صاحب واقعة صفع محمد رمضان أنه كان يريد الهزار مع الفنان، وقال له يا محمد حمضان، لكنه فوجئ برد فعل محمد رمضان، الذي حاول رفع الكاب من على رأسه، قائلا اسمك إي، وطلب منه الحصول على الهاتف، لكنه رفض هذا الطلب، وتابع الشاب أن الفنان قام بضربه، ليرد عليه بنفس الصفعة، معلقا لازم آخد حقي.

وقال صاحب واقعة صفع محمد رمضان إنه ذهب إلى مكتب الأمن، وسلم الموبايل الخاص به، بعدما صور الفيديو، مؤكدا أن المشكلة مع محمد رمضان تم حلها، وأنه لا يريد الحصول على أي تعويض.

محمد رمضان تصالح مع الشاب

وكشف مصدر أنه حدث تصالح بين محمد رمضان والشاب كريم شلبي بعد واقعة الصفع، وقدم الشاب اعتذارا له عما حدث منه من إساءة لفظية، مشدداً على أنه لم يتم تحرير أي محضر من قبل الطرفين حول هذه الواقعة.

اقرأ أيضاًبعد واقعة صفعه لـ شاب.. محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل

مقالات مشابهة

  • الخميس المقبل.. عرض فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السعودية
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • وحشتني جدًا يا سمسم.. ماندو العدل يحيي ذكرى وفاة عمه سامي العدل
  • فيلم «جوازة توكسيك» يحصد 2 مليون جنيه بالسينمات خلال أسبوع
  • العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة
  • 218 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • بوينج تعترف بالذنب في التآمر للاحتيال على الحكومة الأمريكية
  • سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • موعد شهر رمضان 2025 – 1446 وكيفية الاستعداد له