رضا سليم (دبي) 
بدأ دفاع فريق عجمان يستعيد عافيته ويتخلص من لقب الدفاع الأضعف الذي يطارده من بداية الموسم، بعدما نجح في الفوز على الإمارات 2-0 في الجولة الخامسة عشرة للدوري وحافظ على شباكه خالية من الأهداف للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما اهتزت شباكه بـ31 هدفاً من بداية الموسم حتى الآن، وكانت المشاكل الدفاعية وراء الأهداف الكثيرة في مرمى «البرتقالي».


ولم يحافظ «البركان» على شباكه منذ الجولة الـ23 في الموسم الماضي، عندما فاز على اتحاد كلباء 2-0، أي أنه يعود للشباك النظيفة بعد 16 مباراة، إلا أن وضعية الفريق أقل من الموسم الماضي، حيث حافظ الفريق على شباكه خالية من الأهداف في 7 مباريات، مقابل مباراة واحدة حتى الآن، وإن كانت الفرصة لا تزال سانحة أمام اللاعبين في المباريات المتبقية من الدور الثاني.
ويعود السر في الحفاظ على الشباك في تألق الحارس علي الحوسني، بجانب حالة الانضباط الدفاعية وقيادة الصربي ميلوش، الذي يقود بأدوار دفاعية وهجومية كما يضبط الإيقاع الخلفي من خلال التفاهم مع لاعبي الدفاع، كما غابت الإصابات عن اللاعبين وهو ما ساعد المدرب إيسايلا لتثبيت التشكيلة دون تغيير وهي كانت المشكلة الأساسية في بداية الموسم. 
ولم تكن مكاسب «البرتقالي» في عدم اهتزاز شباكه فقط، بل أيضاً سجل هدفين ورفع رصيده إلى 20 هدفاً، وابتعد عن قائمة الهجوم الأضعف، الذي يتصدره حتا برصيد 12 هدفاً، ثم الإمارات 14 هدفاً وبني ياس 17 هدفاً والبطائح 19 هدفاً ثم عجمان.

أخبار ذات صلة «الثنائيات».. 6 نجوم في «الجولة الـ15» جوران يقدم «الطبق البارد» إلى رادوي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان الإمارات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني

أعرب النجم الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، عن سعادته بأدائه اللافت خلال مباراة الفريق أمام هولشتاين، التي انتهت بفوز فرانكفورت 4-2 في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني 

وفي تصريحات لشبكة "DAZN" والموقع الرسمي للنادي، قال مرموش: "إنه شعور رائع، وأنا سعيد لأنني ساهمت في تسجيل الأهداف وصناعة الفرص".

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي

وأضاف: "الأهم هو النقاط الثلاث، وليس من يسجل الأهداف، نحن نأخذ كل شيء معنا، والفوز يعطينا الثقة بالنفس قبل مواجهتنا المقبلة أمام بشكتاش".

وأشار مرموش إلى المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ، قائلًا: "سنركز على كل مباراة على حدة، ولا نفكر في مباراتين في وقت واحد".

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافية
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • الطيار الذي قتل نصرالله لم يعرف التفاصيل إلا قبل وقت قصير
  • مصدر إسرائيلي: لدينا مزيد من الأهداف لنهاجمها في لبنان