#سواليف

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مقطعاً من أشهر #مسرحية #كوميدية في #مصر هي ” #مدرسة_المشاغبين، مترجما للغة الإنجليزية بالذكاء الاصطناعي، ما أثار تفاعلا.

ونشر أحد صناع المحتوى مقطع الفيديو معلقا عليه بالقول: “مسرحية مدرسة المشاغبين .. تم تحويل اللغة إلى #الانجليزية بنفس نبرات الصوت بواسطة #الذكاء_الصناعي، فكان المشهد بهذا الشكل”.

كما أعاد الممثل المصري نبيل الحلفاوي نشر الفيديو، وقال معلقا: “لو المسرحية كلها اترجمت كده بأداء أبطالها واتصدرت بره بشكل أو آخر من خلال منصات أجنبية مثلا.. احتمال تعمل “Hit” وعادل وسعيد ويونس يكتسحوا الكوميديانات الأجانب”.

مقالات ذات صلة توقعات بتسجيل درجات حرارة قياسية عام 2024 مع اشتداد ظاهرة النينيو 2024/03/03

لو المسرحية كلها اترجمت كده بأداء أبطالها واتصدرت بره بشكل أو آخر من خلال منصات أجنبية مثلا.. احتمال تعمل Hit وعادل وسعيد ويونس يكتسحوا الكوميديانات الأجانب. https://t.co/PfBByS5eOf

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) March 1, 2024

وتفاعل النشطاء في منصة “إكس” مع الفيديو، حيث علق أحدهم قائلا: “حد من المبدعين يتبنى الفكرة وينفذها وينشرها في السوشيال ميديا”، وأضاف آخر: “صحيح بالنسبة لي الدبلجة الإنجليزية ضحكتني أكثر..هي مسرحية بأبطالها أسطورية لن تتكرر.. وفي كل مرة أشوفها اضحك وكأني أول مرة أشوفها”.

فيما كتب آخر بتعليقه: “بس محتاجة سيناريو إنجليزي..الترجمة حرفية مش حلوة ومش بتوصل الإفيه”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مسرحية كوميدية مصر مدرسة المشاغبين الانجليزية الذكاء الصناعي

إقرأ أيضاً:

حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)

قام النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، بحركة غير لائقة، على خلال مباراته أمام نظيره السلوفاكي (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأنقذ جود بيلينغهام منتخب إنجلترا من هزيمة مدوية، بهدف مذهل سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت يوم أمس الأحد، قبل أن يحرز زميله المهاجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول،  ليقود منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

وأظهر مقطع فيديو، متداول على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قيام جود بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانوا يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك.

وأعاد بيلينغهام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، وعلق عليه قائلا: "(الحركة كانت) نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا (متواجدين) في المباراة".

????❌- An inside joke gesture towards some close friends who were at the game. Nothing but respect for how that Slovakia team played tonight.???????? https://t.co/H8sETMkPoi

— Jude Bellingham (@BellinghamJude) June 30, 2024

وأضاف: "لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا الليلة"، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس.

وضرب جود بيلينغهام (21 عاما) ورفاقه موعدا مع منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta
  • حقيقة فيديو هروب سودانيين لمنع ترحيلهم من مصر
  • وزير العمل: سنعمل على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي الفترة المقبلة - فيديو
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • شيماء سيف تظهر بـ لوك جديد بعد فقدانها للوزن .. فيديو
  • بعد 9 أشهر.. تعرف على المشهد الميداني بقطاع غزة
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)
  • أقصى اليمين يتصدر النتيجة الأولية بالجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة