أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، استضافة السيناريست والكاتب عبدالرحيم كمال في منتدى القاهرة الثقافي، يوم الأربعاء المقبل في الـ8 مساء، بمركز الإبداع الفني في دار الأوبرا المصرية، ويشرف على المنتدى ويديره الشاعر سامح محجوب.

وتحمل الندوة عنوان «عبدالرحيم كمال بين الأدب والدراما» وتتخلل الندوة فقرات للمنشد والملحن محمد عبد الحميد، والمطرب والملحن أحمد أحمد بدوي، والمطرب تامر ناجح.

عبد الرحيم كمال ينتظر عرض «الحشاشين»

وعبد الرحيم كمال كاتب وسيناريست، أعلن برمو أحدث أعماله الدرامية وهو المسلسل التاريخي «الحشاشين» من بطولة النجم كريم عبد العزيز، إخرج بيتر ميمي، والمقرر عرضه خلال أيام في شهر رمضان.

ومن أبرز أعمال «كمال» الدرامية في السنوات السابقة مسلسلات «أهو ده اللي صار»، ومسلسل «الخواجة عبدالقادر» مسلسل «شيخ العرب همام» وغيرها.

أعمال عبد الرحيم كمال الأدبية

كما نشر عبد الرحيم كمال عددا من الأعمال الأدبية منها: «المجنونة: رحلة إلى الدنمارك وبلاد اخرى»، و«أبناء حورة»، «بوابة الحانة»، و«ظل ممدود»، وأحدثها «كل الألأعاب للتسلية» والتي ناقشها مؤخرا في معرض الكتاب 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين عبد الرحيم كمال التنمية الثقافية الأدب الدراما مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل الحشاشين كامل قصة مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين قناة عبد الرحیم کمال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ القناة 12 الإسرائيلية، أعلنت إمكانية سحب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من رفح الفلسطينية تكتيكيا.

التحكم في هويات القادمين إلى قطاع غزة

أضافت «أبو شمسية» في رسالة على الهواء عبر «جولة المراسلين»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، من تقديم الإعلامي رعد عبد المجيد: «تحدثت هذه القناة على فكرة إسرائيلية، تقوم على بناء معبر رفح جديد، يضمن من خلالها الجيش الإسرائيلي، التأكد والتحكم بخصوص القادمين إلى قطاع غزة، بحيث يكونوا تحت النظر الإسرائيلي».

بناء المنطقة العازلة

تابعت مراسلة القناة: «وتقول المصادر ذاتها، سيكون هناك تعميق لبناء المنطقة العازلة الآمنة عند محور فلادلفيا حتى 14 كم، وتستمر عملية القضاء على الأنفاق في المنطقة المذكورة، وهذه جملة من التصريحات الجديدة أو الأخبار العاجلة».

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • اليابان تصدر الأربعاء المقبل أوراقاً نقدية جديدة باستخدام “الصور الثلاثية الأبعاد”
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل