صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السفير التركي يزف خبرا سارا للعمانيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Gettyimages.ru قال السفير التركي لدى سلطنة عمان، محمد حكيم، أنه يسعى حاليا إلى تعزيز .، والان مشاهدة التفاصيل.

السفير التركي يزف خبرا سارا للعمانيين

Gettyimages.ru

قال السفير التركي لدى سلطنة عمان، محمد حكيم، أنه يسعى حاليا إلى تعزيز التعاون السياحي بين البلدين الصديقين.

وأوضح محمد حكيم، أن أعداد السياح العُمانيين القادمين إلى تركيا في ارتفاع مستمر، فقد تجاوز عدد السياح العُمانيين الذين زاروا تركيا في عام 2022 أكثر من 130 ألف سائح.

وأشار حكيم إلى أنه تم التقدم بطلب إلغاء تأشيرة الدخول لكلا البلدين، ويُتوقع الموافقة على ذلك قبل نهاية العام الجاري، لافتا إلى أنه يسعى حاليا إلى تعزيز التعاون السياحي بين البلدين الصديقين من خلال تنظيم الفعاليات واللقاءات التي من شأنها أن تسهم في استقطاب السياح الأتراك لزيارة سلطنة عُمان والتعرف على المقومات السياحية التي تتميز بها المحافظات والولايات العُمانية.

وأكد السفير التركي أن التعاون بين البلدين الصديقين خلال السنوات العشر الماضية زاد بشكل كبير على أساس المصالح المشتركة في مختلف المجالات، معربا عن سعي السفارة التركية في مسقط إلى دعم هذه العلاقات وتعزيزها بشكل يحقق مصالح وطموح البلدين والشعبين الصديقين.

المصدر: وكالة الأنباء العمانية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفیر الترکی

إقرأ أيضاً:

«عبيد» يبحث مع سفير روسيا آخر مستجدات الوضع السياسي

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للدولة الدكتور مسعود عبيد، اليوم الثلاثاء، سفير روسيا لدى ليبيا حيدر أغانين، في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس.

وناقش الجانبان آخر مستجدات الوضع السياسي في ليبيا، وسبل الوصول للانتخابات العامة في أقرب الآجال وإمكانية تحقيق التقارب الأمثل بين مجلسي الدولة والنواب.

كما تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزير العلاقات بين البلدين في مجالات البريد والاتصالات، وتسهيل الإجراءات لتقوية الروابط الخدمية لمواطني البلدين.

وثمن النائب الأول الجهود المبذولة من كافة الأطراف لتحقيق التوافق بين المجلسين، وإيجاد خارطة طريق متفق عليها بين الليبيين تفضي إلى تحقيق إرادة الشعب الليبي في الوصول لانتخابات حرة ونزيهة يقبل بنتائجها الجميع.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يشارك في احتفالية ذكرى ثورة 23 يوليو
  • “عبيد” يبحث مع السفير الروسي آخر مستجدات الوضع السياسي في ليبيا
  • «عبيد» يبحث مع سفير روسيا آخر مستجدات الوضع السياسي
  • الصين تزف خبرا سارا بشأن القضية الفلسطينية.. عاجل
  • السفير التركي لـ تكالة: مهتمون بالتوفيق بين الأطراف السياسية الليبية للسير في مسار ديمقراطي ينهي المراحل الانتقالية
  • ماذا قال السفير التركي الجديد بعد زيارة مرقد الامام الحسين ع؟
  • السفير حفظي: توقيع مذكرة تفاهم في مجالات الشؤون الإسلامية بين المملكة ومقدونيا الشمالية سيعزز مسيرة التعاون بين البلدين في الشؤون الإسلامية
  • بعد قطيعة 8 سنوات .. البرهان يتسلم أوراق سفير إيران الجديد
  • بعد قطيعة 8 سنوات.. سفير إيران يعود الى السودان
  • البرهان يتسلم أوراق سفير إيران الجديد بعد قطيعة 8 سنوات