قال ناصر ثابت، مدير مديرية التموين بالقاهرة، إن معارض أهلا رمضان بالعاصمة توفر السلع الاستراتيجية بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 30% بالمعرض الرئيسي في أرض المعارض بمدينة نصر، الذي يضم غرفة عمليات للربط بالمديرية لتوفير احتياجات المعرض أولا بأول، بالإضافة إلى معرض ثانٍ في ميدان الأميرية، والمعرض الثالث في باب الشعرية والرابع  بمدينة بدر.

 توافر كل السلع الأساسية

وأضاف «ثابت» في تصريحات لـ«الوطن»، استمرار التوسع في إقامة معارض وشوادر بالإضافة إلى معارض «أهلا رمضان» لتغطية كل أحياء القاهرة بمناطقها الأربعة، مشيرًا إلى توافر كل السلع الأساسية بها خاصة الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والأسماك والفاكهة والخضروات لتلبية احتياجات المواطنين.

افتتاح معرض التمور

وأوضح مدير مديرية التموين بالقاهرة، أن معرض التمور أقيم في حديقة الحرية بالزمالك يتم بالتعاون مع وزارة الزراعة، ومركز البحوث الزراعية، ووزارة التجارة، ومديرية تموين القاهرة، واتحاد الصناعات الغذائية، ومنصة «أيادي مصر»، الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل 5 مارس 2024.

وأشار إلى تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية والتصدي لكل أشكال الغش التجاري، وذلك من خلال حملات مكثفة وعمل ليل نهار بقطاعات العاصمة الأربع لأحكام الرقابة وضمان توافر السلع بالأسعار الرسمية كما توجد حملات رقابية مكثفة لضبط الأسواق، والتأكد من الالتزام التام بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة لذلك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات احتياجات المواطنين ارض المعارض معارض أهلا رمضان محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل

تمكنت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة من ضبط سیدة "لھا معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة الخلیفة، لقیامھا بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل"، وعثر بحوزتھا على ھاتف محمول مجھول المصدر، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".

كما تمكنت القوات من ضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة المرج، لقیامھما بسرقة 20 راوتر خاصین بعامل مقیم بمحافظة القلیوبیة، تم ضبطه، وبحوزته المسروقات بإحدى شركات الاتصالات بأسلوب "المغافلة"، وأقرا بقیامھما بتصریف المسروقات بالبیع لعمیلھما "سیئ النية" وضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة مدینة نصر أول، لقیامھما بمزاولة نشاط سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشادھما ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا.

كما تم ضبط عنصرین إجرامیین وسیدة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقیامھم بسرقة (ھاتف محمول - فیزات كارت تم سحب مبلغ مالى منھا) من مواطن رغماً عنه عقب تھدیده، وبحوزتھم (فرد خرطوش - طلقتین – سلاح أبیض "المستخدمین فى الواقعة" - 2ھاتف محمول- جزء من المبالغ المالیة المستولى علیھا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة.

 

 







مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • وزير التموين: عدم توافر التكنولوجيا كان سببًا في التوجه العالمي للدعم العيني
  • رئيس الوزراء: أتابع باستمرار موقف توافر السلع الأساسية بالأسواق في مختلف المحافظات
  • مدبولي يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة