شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد من الشعبية يلتقي رئيس جهاز المخابرات المصرية، القاهرة صفاالتقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، السبت، رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من "الشعبية" يلتقي رئيس جهاز المخابرات المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من "الشعبية" يلتقي رئيس جهاز المخابرات المصرية

القاهرة - صفا

التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، السبت، رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة الوزير اللواء عباس كامل.

واستعرض الوفد موقف "الشعبية" من التطورات على الساحة الفلسطينية والتحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية وسبل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه الوطنية.

كما استعراض متطلبات إنجاح اجتماع الأمناء العامين الذي تستضيفه الشقيقة مصر والمزمع عقده في الثلاثين من الشهر الجاري، أهمية إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأكد وفد الشعبية تقديره لجهود الشقيقة مصر ودعمها للشعب الفلسطيني وحقوقه، ودورها المتواصل في السعي لإنهاء الانقسام.من جانبه، استعرض السيد الوزير مواقف جمهورية مصر العربية الداعمة للشعب الفلسطيني والإجراءات التي تقوم بها للتخفيف من معاناته، وحرصها على إنجاح اجتماع الأمناء العامين، مؤكدًا أنّ مصر ستقدّم كل التسهيلات لتحقيق ذلك.

الجبهة الشعبية المخابرات المصرية

أ ك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفد من

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب: ثورة 30 يونيو ستظل رمزا للوحدة الوطنية والإرادة الشعبية

أكّد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم 42 حزبًا سياسيًا، أهمية ثورة 30 يونيو في تاريخ مصر الحديث، مبينًا أنّها تمثل نقطة تحول جوهرية في مسار الدولة المصرية، حيث استطاع الشعب المصري، بدعم ومساندة جيشه الوطني، أن يستعيد وطنه ويؤسس لمرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية.

ثورة 30 يونيو ستظل رمزاً للوحدة الوطنية 

وأضاف رئيس حزب إرادة جيل في تصريحات لـ«الوطن» أنَّ ثورة 30 يونيو كانت بداية لعهد جديد يتسم بالعمل الجاد لبناء دولة عصرية حديثة، قائلًا: «ثورة 30 يونيو أعادت بناء المواطن المصري مرة أخرى، ووضعنا من خلالها أسس بنية تحتية قوية، وبدأنا في تنفيذ مشروعات قومية كبرى، تسهم في رفع مستوى معيشة المواطن المصري وتضع بلادنا في مصاف الدول المتقدمة».

كما ثمن جهود القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء دولة حديثه، قائلا: «نؤكّد استمرار دعمنا لمسيرة التنمية والإصلاح التي انطلقت من ثورة 30 يونيو، هذه الثورة ستظل رمزاً للوحدة الوطنية والإرادة الشعبية في مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات».

مقالات مشابهة

  • "الشعبية": الاحتلال أكثر الكيانات الاستعمارية انحطاطًا وإجرامًا وتوحشًا
  • أبو مازن يشكر رئيس جمهورية أرمينيا على اعتراف بلاده بدولة فلسطين
  • تحالف الأحزاب: ثورة 30 يونيو ستظل رمزا للوحدة الوطنية والإرادة الشعبية
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يثمن قرار أرمينيا بالاعتراف ببلاده
  • الشعبية: استمرار مجازر الاحتلال محاولة فاشلة  للضغط على المقاومة وكسر إرادة شعبنا
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية
  • ليبيا.. تأجيل محاكمة “السنوسي” رئيس جهاز المخابرات إلى 22 يوليو
  • داليا الياس: لكن كمان ما أي زول!!!