لبنان ٢٤:
2024-07-07@00:21:20 GMT

نداءٌ داخل حزب الله: تجنبوا هذا الأمر

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

نداءٌ داخل حزب الله: تجنبوا هذا الأمر

انتقد مصدرٌ سياسيّ في "محور الثامن من آذار"المواقف التي يُطلقها رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل بشأن المقاومة، معتبراً أنّ ما يقوله الأخير في هذا الإطار يشكل "ضربة" لمسيرة عمرها 19 عاماً من تحالفٍ عميق مع "حزب الله". ولفت المصدر إلى أنّه ليس مطلوباً من باسيل أو عمه رئيس الجمهورية السابق ميشال عون تقديم أوراق اعتمادٍ جديدة للحزب لإسترضاء الأخير، لكن على الأقل يجب عدم تقديم صورة تُملح إلى وجود "طعنة في وقت الحشرة"، لاسيما أن حرب الجنوب مستمرة وقائمة، وهناك شهداء يسقطون يومياً.

ولفت المصدر إلى أنّ الحزب "ممتعضٌ" جداً من باسيل لكنه لن يُواجهه إعلامياً في الوقت الراهن، كاشفاً أن الحزب طلب من جميع مناصريه في أوقات سابقة وعبر قنوات غير مباشرة وبالكواليس، عدم خوض أي معركة "إعلامية" أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي ضد "الوطني الحر" باعتبار أن الظرف الحالي يجب أن يكون مرتبطاً حصراً بالجنوب. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب
  • محمود فوزي يكشف تفاصيل دوره داخل الحوار الوطني بعد تعيينه في الحكومة (فيديو)
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • نداء عاجل لقادة الجيش
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • باسيل: اسرائيل عاجزة عن شن حرب شاملة على لبنان
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟