شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة، يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يلا شوت الآن.

. بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة المصري...

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة

بث مباشر مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة.. ستواجه النادي المصري البورسعيدي فريق سيراميكا كليوباترا في يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، في المباراة النهائية لكأس الرابطة المحترفة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

في هذا الموسم، التقى نادي المصري البورسعيدي مع نادي سيراميكا كليوباترا مرتين في بطولة الدوري الممتاز. وفي كل مناسبة، تفوق سيراميكا على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-0. في المباراة الأولى، سجل ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان الأهداف الثلاثة. وفي اللقاء الثاني، سجل أحمد ياسر ريان هدفين بالإضافة إلى هدف عكسي.

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا بث مباشر

في نصف نهائي البطولة، تمكن فريق المصري البورسعيدي من إزاحة حامل لقب كأس الرابطة بعد أن فاز عليه في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تكررت النتيجة في ملعب القاهرة الدولي في الدور نصف النهائي الثاني، حيث اجتمع فريق سيراميكا كليوباترا مع فريق الاتحاد السكندري، وانتهت المباراة بفوز رجال المدرب الحالي أيمن الرمادي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

في آخر مباراة لنادي سيراميكا في بطولة الدوري المصري الممتاز، حدثت أمام فريق إنبي في يوم 15 يوليو الحالي وتعرض النادي للهزيمة بفارق هدف وحيد دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف بتوقيع اللاعب أحمد العجوز.

تشابهت مواقف فريق المصري مع فريق سيراميكا، حيث تعرض أبناء بورسعيد للهزيمة في آخر مباراة لعبوها قبل نهائي كأس الرابطة، حيث سجل محمود عبد الحليم هدفًا وحيدًا بصالحهم.

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا

وتقدم بوابة خدمة خاصة لمتابعيها بث مباشر مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المحترفة، والمقرر إقامتها اليوم السبت 22 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

كان المصري البورسعيدي قد وصل للمباراة الختامية بعد الانتصار على فيوتشر بطل النسخة الماضية بركلات الترجيح 3/1 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وأنهى الفريق البورسعيدي تحضيراته لهذه المباراة بتركيز تام وبشكل قوي، حيث يرغب في تقديم أداء مميز يحاول من خلاله خطف الفوز لاعتلاء منصات التتويج وحصد اللقب لأول مرة.

وفي نفس السياق، وصل سيراميكا كليوباترا لهذا الدور عقب الانتصار على الاتحاد السكنردي بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي بدور نصف النهائي.

وحضر سيراميكا كليوباترا للمباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بشكل قوي وجهد كبير، حيث يرغب في الفوز من أ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا یلا شوت الآن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، اليوم الجمعة، صوب مباراة إسبانيا وألمانيا، في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

وتمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك عقب اكتساح منتخب جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، بينما تمكن المنتخب الألماني من خطف بطاقة العبور إلى دور الـ8 عقب تخطي عقبة الدنمارك بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع