سيارات، الأرخص في مصر هاتشباك بمظهر رياضي الحق اشتريها،تقدم شركة سوزوكي نسختها اسبريسو الارخص في مصر، عبر تصميم من فئة الهاتشباك ذات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأرخص في مصر- هاتشباك بمظهر رياضي.. الحق اشتريها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأرخص في مصر- هاتشباك بمظهر رياضي.. الحق اشتريها

تقدم شركة سوزوكي نسختها "اسبريسو" الارخص في مصر، عبر تصميم من فئة الهاتشباك ذات المظهر الرياضي، حيث يتم طرحها من خلال فئة واحدة، وتعد هذه النسخة هي ارخص سيارة مطروحة داخل السوق المصري حيث لم يتخطى سعرها الرسمي حاجز الـ 370 الف جنيه حتى هذا الوقت.

سوزوكي اسبريسو ..السيارة الارخص في مصر تعرف على السعر الرسمي ومواصفات السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 في السوق المصري 

تعتمد السيارة سوزوكي اسبريسو على جنوط 14 بوصة، ومصابيح أمامية حادة، وفتحات متعددة المقاطع بالمقدمة، وعدد 4 ابواب، ومصابيح ضباب على جانبي الصادم الامامي، مع اشارات ضوئية جانبية، وطول كلي يبلغ 3565 مم، و 1520 مم للعرض الكلي.

سوزوكي اسبريسو ..السيارة الارخص في مصر

وحصلت السيارة سوزوكي اسبريسو على محرك 1000 سي سي، متصل بناقل سرعات يدوي مانيوال مكون من 5 نقلات "دفع أمامي"، بينما ينتج محرك السيارة قوة قدرها 67 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 90 نيوتن/متر.

سوزوكي اسبريسو ..السيارة الارخص في مصر

وتصل مدة السيارة على التسارع من 0 لـ 100كم/ساعة خلال 14.3 ثانية، بينما يقدر استهلاكها من الوقود نحو 4.6 لتر لكل 100 كيلومتر، وتأتي السيارة بالكثير من التجهيزات تتضمن، مكيف هواء يدوي، نظام صوتي ترفيهي، وعدد 2 من الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق. 

سوزوكي اسبريسو ..السيارة الارخص في مصر السعر الرسمي للسيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 في السوق المصري

يتم طرح السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 بسعر رسمي يلغ 364.900 جنيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصف مليار بين إليسا وسعد لمجرد

متابعة بتجــرد: احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بتحقيق “من أول دقيقة” كليب الديو الذي جمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، نصف مليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وشكر لمجرد فريق العمل من خلال تدوينة على شبكات التواصل الاجتماعي، جاء فيها: “كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي. كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا، وللأعزاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد إبراهيم. ممتن لكم جميعًا لدعمكم الكبير في نجاح هذه الأغنية”.

وصدرت أغنية “من أول دقيقة” في 4 أيار (مايو) 2022 مع الفيديو كليب الذي أخرجه كريم بنيس في العاصمة الفرنسية باريس، وتخطّت حاجز 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب” في الشهر الأول من طرحها، لتصبح بذلك أسرع أغنية عربية تصل الى هذا الرقم.

ودخلت الأغنية في قائمة “بيلبورد عربية هوت 100” في المركز الـ15 وظلّت في اللائحة لمدة 30 أسبوعاً.

وقدّمت إليسا منفردةً عرضاً مباشراً للأغنية للمرّة الأولى في حفل ضمن فعاليات “موسم جدة” في 18 أيار (مايو) 2022 على مسرح “بنش مارك”. وفي 7 حزيران (يونيو) 2022 غنى سعد لمجرد الأغنية لوحده خلال وجوده كضيف في برنامج “صدى الملاعب”. وفي 17 حزيران (يونيو) 2022 قدّمت إليسا الأغنية مع سعد لمجرد للمرّة الأولى معاً ضمن فعاليات “موسم جدة” على مسرح “سوبر دوم”.

كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي. كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا، وللأعزاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد إبراهيم. ممتن لكم جميعًا لدعمكم الكبير في نجاح هذه الأغنية.

كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي. كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا، وللأعزاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد إبراهيم. ممتن لكم جميعًا لدعمكم الكبير في نجاح هذه الأغنية. @elissazkh @amirteima @ramygamalmusic @ahmedibrahimmusic pic.twitter.com/ozZ5Rg7Hpi

— Saad Lamjarred (@saadlamjarred1) September 25, 2024 main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • مواصفات وسعر سيارة أودي Q6 E-Tron موديل 2025
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • نصف مليار بين إليسا وسعد لمجرد
  • سيارة تويوتا GR كورولا موديل 2025.. السعر والمواصفات
  • قد تتلف طرمبة البنزين.. أضرار قيادة السيارة مع اقتراب نفاذ الوقود