الوطن:
2024-07-01@23:39:57 GMT

المخرج أحمد مدحت: متشوق لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

المخرج أحمد مدحت: متشوق لمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

كشف المخرج أحمد مدحت أنّ مسلسل الحشاشين على قائمة مشاهداته في موسم الدراما الرمضانية 2024، وفقًا لتدوينة نشرها عبر حسابه على «فيسبوك».

وقال مدحت: «منتظر مسلسل الحشاشين في رمضان، هو موضوع تاريخي شيّق وصعب وسينمائي جدا».

وتابع مدحت حديثه عن شخصية حسن الصباح التي يُجسّدها كريم عبدالعزيز في مسلسل الحشاشين: «طبعًا حسن الصباح عند البعض بطل وعند البعض الآخر إرهابي، ودي صعوبة الدور الذي يقوم به كريم عبدالعزيز، وعبدالرحيم كمال، وبيتر ميمي وكريم عبدالعزيز أسماء مشجعة جدًا، البروموشين شكله حلو، وواضح إن الإنتاج ضخم، متشوق لمشاهدة المسلسل في رمضان 2024، وكل سنة وأنتم طيبين».

البرومو الدعائي لمسلسل الحشاشين

قنوات عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الحشاشين حصريًا على قناة dmc في موسم الدراما الرمضانية 2024، إضافة إلى عرضه على منصة «واتش إت»، ويجمع المسلسل في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية والعربية كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، إسلام جمال، عمر الشناوي إضافة إلى ميرنا نور الدين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخرج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین فی رمضان

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، واعلن صناع العمل عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

 

ومن المقرر بدء تصوير أشغال شقة 2  في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 قصة أشغال شقة

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

 ضيوف حلقات مسلسل أشغال شقة

 

يضم مسلسل أشغال شقة عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب

ومن المقرر طرح الموسم جديد من 15 حلقة كالموسم الأول، تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من   مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 
 

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • في ذكرى ميلاده.. محطات من حياة المخرج خيري بشارة
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بذكرى ميلاده.. محطات فى حياة المخرج خيري بشارة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات