أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه في عددٍ من المناطق الواقعة بنطاق الشركات التابعة في محافظات الأقصر والوادي الجديد وكفر الشيخ؛ للقيام بأعمال الصيانة وغسيل وتعقيم المروقات.

المناطق المُتأثّرة بقطع المياه في الأقصر

وذكرت شركة مياه الشرب بالأقصر، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قطع المياه عن قرى «الحلة - العبابدة - زرنيخ» في مركز إسنا، اليوم، من الـ9 صباحًا وحتى الـ5 عصرًا للقيام بأعمال تطهير وتعقيم محطة الحلة المدمجة.

وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه، خلال تلك الفترة والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125 المجاني، و«0952282406 - 0952284116 - 01147999752»، لافتا إلى أنها ستُوفّر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، حال طلبها، وفي حالات الطوارئ.

مدة قطع المياه في محافظة الوادي الجديد

كما أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد قطع المياه عن حي الأمل، وحي السلام بمدينة الخارجة بسبب خروج محطة الزهراء الغربية اليوم اعتبارًا من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، اليوم، للقيام بأعمال الصيانة في المحطة.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أن العاملين بها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب سيتابعون أعمال الصيانة؛ لضمان سرعة عودة الخدمة المقدمة للمواطنين مرة أخرى بأسرع وقت، وتذليل كل العقبات أمام العاملين.

أسباب انقطاع المياه عن مناطق كفر الشيخ

وقطعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، مياه الشرب عن مركز ومدينة دسوق بدءًا من السادسة صباح اليوم وحتى الخامسة من مساء اليوم نفسه، ويستمر قطع الخدمة لمدة 11 ساعة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وأكدت الشركة أنّ المناطق والقرى التي ستتأثر بقطع مياه الشرب هي مركز ومدينة دسوق وبعض قرى مركز قلين وقرى شابة والعجوزين، للقيام بأعمال غسيل وتعقيم المروقات بمحطة إنتاج مياه الشرب بمحلة أبو علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه محطة مياه اعمال الصيانة مياه الشرب كفر الشيخ شرکة میاه الشرب للقیام بأعمال مرکز ومدینة قطع المیاه المیاه عن

إقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة عن توقف محطة إنتاج مياه «كوم حمادة» لقيام شركة الكهرباء بأعمال صيانة بخط التغذية المغذى للمحطة، اليوم، علي أن يتم مواصلة العمل على الصيانة حتى الـ3 عصرًا.

انقطاع مياه الشرب في البحيرة 

أوضح بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه عن مناطق «مدينة كوم حمادة - مجلس قرية صفط العنب- دست الأشراف - الطود»، حتى الساعة الثالثة عصرا.

وتضمن بيان الشركة اعتذار  للمواطنين عن انقطاع المياه، مؤكدة أنّه سيتم إصدار بيانات خلال مدة انقطاع المياه للاطلاع بأي تحديثات تتعلق بمستجدات الأعمال.

كما تود الشركة إعلام المواطنين بأنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة؛ لضمان عودة الخدمة في أسرع وقت ممكن. 

خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين حول انقطاع المياه 

وذكر بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أنه يمكن الاستفسار أو تقديم الشكاوى من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة