شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن موسكو تحمل الغرب مسؤولية مقتل صحفي روسي وتتوعد بالرد، حمّلت موسكو الغرب، اليوم السبت، مسؤولية مقتل صحفي روسي في أوكرانيا، فيما توعدت بالرد على ما وصفته جريمة نكراء متعمدة.وأكدت الناطقة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسكو تحمل الغرب مسؤولية مقتل صحفي روسي وتتوعد بالرد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسكو تحمل الغرب مسؤولية مقتل صحفي روسي وتتوعد بالرد
حمّلت موسكو الغرب، اليوم السبت، مسؤولية مقتل صحفي روسي في أوكرانيا، فيما توعدت بالرد على ما وصفته "جريمة نكراء" متعمدة. وأكدت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن "المتورطين بقتل الصحفي الروسي في زابوروجيا سيخضعون للعقاب، قائلة إن من قدم القنابل العنقودية لكييف يتحمل جزءا من المسؤولية، في إشارة إلى واشنطن". وقالت زاخاروفا في بيان: "المسؤولون عن جريمة القتل الوحشية لصحفي روسي سيخضعون حتمًا لعقاب مستحق".

وأضافت أن "جميع الملابسات تشير إلى أن الهجوم على مجموعة الصحفيين لم يكن عشوائيًا، حيث كانوا يجمعون المواد التي توثق قصف مسلحي نظام كييف بلدات في زابوروجيا بالذخائر العنقودية".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت مقتل مراسل عسكري بوكالة "ريا نوفوستي" الروسية، وإصابة 4 صحفيين آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة زابوروجيا.

وأكدت الوزارة "مقتل صحفي وإصابة 4 صحفيين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة"، مضيفة أنه "خلال نقل الصحفيين إلى النقاط الطبية، توفي الصحفي من وكالة أنباء ريا نوفوستي، روستيسلاف زورافليوف، متأثرًا بجروحه نتيجة انفجار ذخيرة عنقودية صغيرة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يؤكد سلامة “نصرالله”…  ويتوعد بالرد

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة/- نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر كبير في حزب الله، مساء اليوم الثلاثاء، قوله ان “الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لم يصب بأذى في التفجيرات”.

وكان قد صدر عن المقاومة الاسلامية في لبنان حزب الله، بيانٌ جاء فيه: “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر هذا اليوم فإنّنا نحمّل العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضًا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة. ‏

وأضاف، “إنّ شهداءنا وجرحانا هم عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصارًا ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسنادًا ميدانيًا متواصلًا وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة محل اعتزازنا وافتخارنا ‏في الدنيا والآخرة”.‏

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: مقتل وإصابة أربعة أشخاص في قصف روسي لمنطقة سومي
  • مقتل وإصابة 3 في هجوم روسي على زابوريجيا
  • دبلوماسي روسي: موسكو وكيجالي تعتزمان إنشاء لجنة مشتركة للتعاون
  • موسكو تدعو لحرمان الغرب من إمكانية التلاعب بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • «كمت» ترد على أكثر من 33 ألف استفسار خلال أغسطس الماضي
  • مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية
  • بعد سماح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز بعيدة المدى.. هل سيكون هناك رد روسي بتسليح الحوثيين؟.. تقرير
  • حزب الله يؤكد سلامة “نصرالله”…  ويتوعد بالرد
  • حزب الله يحمل إسرائيل مسؤولية العدوان بعملية الـ بايجر ويتوعد بالرد
  • دب روسي يعانق مؤثرة سعودية شهيرة في إحدى غابات موسكو